البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

وزير الداخلية للسيسي: قيادتكم الحكيمة خرجت بنا من الظلام إلى النور

مجدي عبدالغفار
مجدي عبدالغفار

أعرب اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، عن سعادته للاحتفال بعيد الشرطة، اليوم الثلاثاء، قائلًا: "إن مثل هذا اليوم، 25 يناير 1952 بالإسماعيلية، يعد ذكرى غالية في مسيرة الوطن، بها العديد من التضحيات من أجل صون سيادة الوطن وإعلاء رايته".
وأضاف خلال كلمته أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي: "رجال الشرطة خاضوا أشرف المعارك من أجل سلامة واستقرار الشعب، فهذه الذكرى الغالية تأتي وسط أحداث تتفاهم فيها المخاطر، التي لا تجد في نفوس الشرطة إلا كل الإصرار، حيث يبذلون في سبيل ذلك أرواحهم".
وتابع: "نحن نستقبل هذه الذكرة الغالية وسط تنامي المخاطر والتحديات وهو ما يزيد الشرطة والقوات المسلحة إصرارًا ويبذلون في سبيل ذلك أرواحهم، حيث روت دماؤهم أرض الوطن وستبقى ذكرى شهدائنا من رجال الشرطة ورجال القوات المسلحة غالية".
وأضاف وزير الداخلية، موجهًا حديثه للرئيس: "لقد حددتم ومن خلفكم المصريون خيارات الأمة المصرية ما بين الظلام والنور، ومع تضاعف مخاطر الإرهاب وتنفيذ المخططات والمؤامرات ووسط كل هذا مضت مسيرة مصر في البناء والنماء بفضل قيادتكم الحكيمة.. الجمع الكريم، لقد كان رجال الشرطة مع كل موجة وطنية يناضلون من أجل رفعة الوطن ومواجهة الجريمة والإرهاب وبكل حسم ولم يتخلفوا يومًا عن واجبهم من أجل وطن ينعم بالأمن والسلام".
وأكد الوزير أن رجال الشرطة سيستمرون في خندق واحد مع القوات المسلحة في التصدي للإرهاب، وأننا نسعى دائمًا لتطوير أدائنا وتدعيم قدراتنا من خلال البحث العلمي للارتقاء بالعنصر البشري باعتباره ركيزة العنصر الأمني، وكذلك الاهتمام بالخدمات اليومية التي تقدم لملايين المواطنين.