البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

انطلاق المعرض الثاني للصيدلة "فارماسي اكسبو" 4 مارس المقبل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يبدأ المعرض الثاني للصيدلة "فارماسي اكسبو"، فعالياته، في الفترة من 4 إلى 6 مارس المقبل، ويُعد هذا هو الحدث الأكبر في قطاع الخدمات الصحية، حيث يخدم قطاع الصيدلة ككل، وهو الأول من نوعه في مصر والشرق الأوسط، كونه أكبر تجمع للصيادلة.
ويشهد المعرض حضور كبار مسئولى الدولة والهيئات الدولية والعديد من الشركات المحلية والدولية والإقليمية، ويشمل جدول أعمال المعرض زخمًا من الفعاليات والنشاطات العلمية والتدريبية، حيث تُقام المحاضرات التدريبية وورش العمل طوال فترة أيام المعرض.
وأكد محمد مصطفى، المدير التنفيذي لشركة "ماستر"، المنظم للمعرض السنوي، أن المعرض يعمل على ثلاثة محاور رئيسة، تستهدف أولًا تنشيط التجارة الداخلية في مجال الصيدلة، ما يعود بالنفع على المنظومة، وثانيًا تنشيط حركة الإنتاج المحلي، وهو ما سيزيد من فرص التصدير للخارج، خاصةً للأسواق العربية والأفريقية، وثالثًا يستهدف المعرض استثمار دور الصيدلي الهام، وتواجده المؤثر بين معظم المرضى في التوعية الصحية للأمراض والأوبئة.
اضاف مصطفي أن معرض (فارماسي اكسبو) يتيح المشاركة والتفاعل المباشر لكبار اللاعبين وهم محاور صناعة الدواء بالسوق (منتج - موزع - صيدلي) من أجل تعزيز قيمة الاستثمار وإثراء الجانب العلمي والفني للصيادلة في مجال الأدوية ومستحضرات التجميل، وكذلك السعي لاستعادة المكانة الرائدة للمنتجات المصرية في الأسواق العربية والأفريقية.