البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. أوقاف الأقصر تجري الامتحان التحريري لمسابقة القراءة الحرة

 أوقاف الأقصر تجري
أوقاف الأقصر تجري الامتحان التحريري لمسابقة القراءة الحرة

صرح الشيخ محمد صالح عبد الرحمن، وكيل وزارة الأوقاف بالأقصر، بأنه تم اليوم الأربعاء عقد الامتحان التحريري لمسابقة القراءة الحرة للسادة الأئمة الذين انطبقت عليهم الشروط وذلك بمسجد القرافي.
وأشار عبدالرحمن، إلى أنه تم تشكيل لجنة لمراقبة الامتحانات من كل من الشيخ أحمد خليفة حسن مدير الدعوة والشيخ عبد الرازق عبد الله مدير إدارة المتابعة بالمديرية والشيخ حسن محمد سيد كبير مفتشين بالمديرية والشيخ محمد زكي يونس مدير إدارة أوقاف بندر الأقصر والشيخ عرفات عبد اللاه رئيس قسم شئون القرآن الكريم بالمديرية والشيخ شعبان أحمد المفتش العام بديوان عام الوزارة وقد روعي في اختيار أعضاء اللجنة عدم وجود أي صلة قرابة بين المتسابقين وأعضاء اللجنة تحقيقا لمبدأ الشفافية.
وحرص وكيل الوزارة على التواجد في مقر اللجنة للاطمئنان على تنفيذ التوجيهات والتعليمات والحفاظ على الانضباط والشفافية ومتابعة سير الامتحانات وأصدر توجيهاته للجنة المراقبة التي تم تشكيلها بعدم دخول أي من المتسابقين بعد بدء الامتحانات وعدم السماح للمتسابقين باصطحاب الهواتف المحمولة أو أي كتاب.
كما دعا وكيل أوقاف الأقصر الأئمة والدعاة إلى الاستعانة بالله والإجابة على الأسئلة الواردة وأكد لهم أنهم مثلا يحتذي به في النزاهة والشفافية إلا أنه يجب على لجنة المراقبة اتخاذ كل الإجراءات التي من شأنها الحفاظ على الانضباط والشفافية.