البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

رئيس جامعة الفيوم يحضر اجتماع "بيت العائلة المصرية" بالدراسة

 رئيس جامعة الفيوم
رئيس جامعة الفيوم يحضر اجتماع "بيت العائلة المصرية" بالدراس

عقد مجلس إدارة "بيت العائلة المصرية" اجتماعه الثالث لرؤساء الفروع والمساعدين، ورؤساء ومقررى الفروع المختلفة على مستوى الجمهورية بمقر مشخية الأزهر بالدراسة برعاية الدكتور محمود حمدى زقزوق، وزير الأوقاف الأسبق، والأمين العام لبيت العائلة المصرية، بحضور رئيس جامعة الفيـوم الدكتور خالد إسماعيل حمزة، والدكتور ربيع الغفير منسق بيت العائلة المصرية للفروع.
وأوضح رئيس الجامعة، أن الوطن يخوض حربًا ضروسًا ضد الإرهاب وكتب عليه مواصلة تلك الحروب فى صور عدة، وأن هناك من يريد إسقاطه، وافتعال الأزمات للإيقاع به من خلال القضايا الشائكة كالفتنة الطائفية وغيرها، إلا أنه محفوظ من قبل الله -عز وجل- فى المنطقة كلها.
وطالب بيت العائلة المصرية بزيادة الدور الفعّال لهم من أجل مصر والحفاظ على كيان الأمة الواحدة، وأبدى تفاؤله فى المرحلة القادمة بما سيعود بالخير على مصرنا الغالية.
ورحب الدكتور ربيع الغفير فى بداية الإجتماع بالضيوف، مشيرا إلى طبيعة المجتمع المصرى التى احتضنت جميع الأديان والمذاهب والأطياف على مدى عقود طويلة، وما زالت فى أغلبيتها العظمى تتميز بالتسامح والاعتدال وأن الوطن يحتاج إلى تكاتف مستمر، مشيرًا إلى أهمية الإعلان عن أهداف ودور بيت العائلة المصرية للمجتمع المصرى.