البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

ننشر الرسائل الحاسمة من رئيس الوزراء للمحافظين.. التحرك ميدانيًا لبحث مشاكل المواطنين.. توفير السلع بالكميات والأسعار المناسبة.. والتصدي بكل قوة لظاهرة التعدي على الأراضي الزراعية

المهندس شريف اسماعيل،
المهندس شريف اسماعيل، رئيس مجلس الوزراء

وجه المهندس شريف اسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، بضرورة استمرار تفعيل آليات واجراءات المتابعة والرقابة علي الأسواق، بما يضمن توافر السلع بالكميات والأسعار المناسبة، ويسهم فى ضبط حركة الاسواق، تلبية لمتطلبات المواطنين.
جاء ذلك خلال ترأسه اجتماع مجلس المحافظين، اليوم الثلاثاء، بحضور وزراء الإسكان، البيئة، التنمية المحلية، التربية والتعليم، النقل، والتموين.

حل مشكلات المواطنين
وأكد رئيس الحكومة خلال الاجتماع، ضرورة التحرك الميدانى المستمر للمحافظين، والتواجد بصورة دائمة مع المواطنين فى مختلف المواقع، للتعرف على المشكلات التى تواجههم عن قرب، والعمل على حلها فى أسرع وقت ممكن، بما يسهم فى تحسين الخدمات المقدمة لهم بمختلف القطاعات، بالاضافة إلى استمرار التنسيق مع أعضاء مجلس النواب وبحث مشاكل دوائرهم.
وعن المشروعات الكبرى والخدمية والتنموية الجارى تنفيذها بمختلف المحافظات، وجه "إسماعيل" بضرورة استمرار المتابعة من جانب المحافظين، مع مختلف الجهات المنفذة، بما يدفع نحو الانتهاء منها وفقًا للجداول الزمنية المحددة، ودخولها الخدمة فى أقرب وقت، تعظيمًا للاستثمارات التى تم ضخها فى هذه المشروعات.

التصدى لظاهرة التعدي علي الأراضي الزراعية
وفى هذا الصدد شدد رئيس الوزراء على ضرورة إزالة وحل أى معوقات قد تواجه تنفيذ تلك المشروعات، وسرعة التعاقد مع مقاولين جدد حال وجود أى تقاعس فى معدلات التنفيذ من جانب المقاولين الحاليين.
من ناحية أخرى، أشار "إسماعيل" إلى ضرورة تفعيل آليات تنفيذ منظومة النظافة فى مختلف المحافظات، وكذا التصدي بكل قوة لظاهرة التعدي علي الأراضي الزراعية.