البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"مميش" يستقبل رئيس جامعة قناة السويس

البوابة نيوز

استقبل الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس والوفد المرافق يضم قيادات من الجامعة، حيث قدم الدكتور ممدوح غراب التهنئة للفريق مهاب مميش لثقة السيد رئيس الجمهورية والتجديد له رئيسا لهيئة قناة السويس، كما قدم التهاني على افتتاح المشروعات القومية العملاقة الخاصة بالمزارع السمكية بشرق القناة، وكوبري النصر الجديد ببورسعيد.
كما بحث الدكتور غراب مع الفريق مهاب سبل التعاون المشترك بين الجامعة والهيئة والدعم الذي تقدمه هيئة قناة السويس لمعهد الاستزراع السمكي وقرب إمداده بخط أنبوب المياه المالحة ومساهمة الهيئة في أعمال نفق المشاة أمام الحرم الجامعي الجديد والمزمع الانتهاء منه خلال الأيام القليلة القادمة.
وأشاد الفريق "مهاب" بالدور الكبير الذي تلعبه جامعة القناة في المشروعات الكبرى على محور القناة ومدى التعاون المثمر بينهما كما عرض الدكتور ممدوح غراب ما وصلت إليه الجامعة من اتفاق مع الصين ومؤسسة مصر الخير بإنشاء أول معهد تكنولوجي بالجامعة وطرح أهم التخصصات التي تخدم المشروعات القومية الكبرى بالمنطقة.
وأبدى الفريق مهاب استعداده للتعاون مؤكدا أن خريجي هذه المعاهد سيكون لهم فرص واعدة في العمل فور تخرجهم بمشروعات هيئة قناة السويس، وقد حضر اللقاء المهندسة منال محرم، مستشار رئيس الهيئة لأعمال التطوير.