البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

رئيس اتحاد النقابات الفنية يطالب بالرد على تطاول "إياد مدني"

المخرج عمر عبدالعزيز
المخرج عمر عبدالعزيز

طالب المخرج عمر عبدالعزيز برد سريع من الحكومة المصرية على تطاول إياد مدني على الرئيس عبدالفتاح السيسي ، وقال عبدالعزيز في تدوينة نشرها على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" : "ارجو رد سريع من حكومة بلادي علي هذا الشخص الذي يشغل منصب أمين عام منظمة الدول الإسلامية لتطاوله على رئيس أكبر دولة في هذه المنظمه والتي قامت بتأسيسها للأسف.. فهذا المدعو إياد مدني والذي لا أعرف كيف كان وزير ثقافة للسعودية وهو عديم الثقافة واللياقة والأدب والذوق وأي عرف دبلوماسي".
واضاف قائلاً : "وإن هنا أعلن بصفتي مواطن مصري يعرف قيمة مصر بين بعض الدويلاوت وبصفتي مخرج مصري ورئيس اتحاد النقابات الفنية في مصر استيائي التام لكلمات شخص من المفروض أنه يعمل في منصب مهم وخاصة أن المنظمة التي يترأسها تحمل كلمة الإسلامية، وهو أبعد ما يكون عن صفات الإسلام نفسه" .
وأنهى التدوينة قائلاً : "أرجو من مصر وحكوماتها اتخاذ موقف تجاه هذا الشخص ولو أدى الأمر إلى الانسحاب من مثل هذه المنظمات الشكلية وأن يعرف كل شخص حجمه وأن يعرف أيضا حجم وقيمة مصر فهو لم يعش فيها ولا يشعر بفخر أبنائها بها مهما مرت بمشاكل او أزمات وفاقد الشيء لا يعطيه. 
اعرفوا حجمكم ولا تجعلونا نرد عليكم بطريقتكم غير المهذبه فأنتم الخاسرون في كل الأحوال، وعاشت مصر بكم وبدونكم وارجعوا لأي كتاب تاريخ إن كُنْتُمْ تملكونه لتعرفوا من هي مصر ومن هو رئيس اكبر دولة عربي واسلاميه ومهما اختلفنا نحن المصريين معه لكنه يمثلنا واحترامه واجب عليكم بالمنطق وبالغصب إذا أردتم، تحيا بلادي ويحيا رئيسي وتحيا الشعوب التي تعرف قيمتنا، وفضلنا ليس على بعض الشعوب العربية ولكن على البشرية جمعاء .. والبشرية تعود إلى كلمة بشر إذا كُنْتُمْ بشر" .