البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بعنوان "العين بالعين".. برنامج جديد لـ"طوني خليفة" على فضائية الجديد اللبنانية

الإعلامى طونى خليفة
الإعلامى طونى خليفة

يستعد الإعلامى طونى خليفة لتقديم برنامج جديد بعنوان «العين بالعين» على شاشة تليفزيون «الجديد» اللبنانية، يعود به إلى الشكل الذى تعوده، حيث يستضيف البرنامج ضيفين لكل منهما وجهة نظر مخالفة حول قضية واحدة.
يجىء ذلك بعد تجربة طونى الأخيرة على شاشة قناة «cbc» التى قدم خلالها برنامجا بعنوان «حصلت قبل كده»، سلط من خلاله الضوء على الظواهر الغريبة والخوارق، وهو البرنامج الذى توقف إنتاج حلقات جديدة منه منذ فترة، ورجحت مصادر عدم قيام طونى بتقديم موسم جديد منه، خاصة أن تعاقده مع قناة «cbc» أوشك على الانتهاء.
وقالت مصادر لـ«البوابة»: «إن طونى دخل فى خلافات مع إدارة القناة خلال الفترة الماضية بسبب تأخرها فى دفع مستحقاته المالية عن ٥ شهور تقارب ٢ مليون جنيه، إلا أن القناة وعدته بدفع مستحقاته وتمت جدولتها».
من جانبه، يجهز الإعلامى خيرى رمضان لبرنامجه الجديد، لينطلق خلال الأسابيع القليلة المقبلة، حيث يعقد جلسات واجتماعات مكثفة مع فريق عمل البرنامج من ناحية، ومع الإدارة من ناحية أخرى، للاستقرار على الشكل النهائى له.
على صعيد متصل، كشفت مصادر لـ«البوابة» أن شبكة «cbc» تعتزم إنشاء قناة جديدة للمرأة، مع الإبقاء على قناة «سى بى سى سفرة»، حيث تقدم القناة الجديدة برامج خاصة بالموضة والمكياج، وتناقش المشاكل الأسرية والحياة الزوجية، وكذلك بعض برامج الطبخ والمسائل الطبية الخاصة بالمرأة.
وأكدت مصادر تولى الإعلامى شريف مدكور رئاسة هذه القناة الجديدة التى تخص المرأة والتى ستنطلق فى إبريل القادم، كما تعمل إدارة القناة على إطلاق قناة جديدة تحت اسم «سى بى سى جولد» تكون موجهة للجمهور العربي بشكل عام .
فيما تعتزم قنوات «دى إم سى» إطلاق قناتها العامة فى يناير المقبل، وتأجيل القناة الإخبارية إلى شهر إبريل، من ناحيتها بدأت الفنانة شيرين عبدالوهاب، تصوير برنامجها الجديد للقناة، فى مسرح الموفينبيك، حيث رصدت القناة له ميزانية إنتاجية عالية، كما بدأ الفنانان أشرف عبد الباقى وشريف منير تصوير برنامجيهما اللذين سيذاعان على شاشة «دى إم سى العامة»، كما يعقد الفنان بيومى فؤاد جلسات عمل حاليا مع الشبكة للاستقرار على شكل برنامجه الجديد. وفى شبكة «أوربت» دخلت قناة «اليوم» مؤخرا فى مفاوضات مع الفنان إدوارد، لمشاركة الإعلامى جمال عنايت فى تقديم بعض حلقات برنامج «القاهرة اليوم» الذى سينطلق منتصف الشهر المقبل، وذلك بعد أن استقرت القناة على الإعلامية شيرين الطحان كوجه نسائى به.