البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بلبل الإعلام


هذه الأيام بدأ من سموا أنفسهم إعلاميين بإطلاق بعض المسميات الغريبة على أنفسهم، فهذا فيلسوف الإعلام، وذاك جنرال الإعلام، وآخر رائد الإعلام، هذه المسميات تذكرنى بفترة الثمانينيات عندما منحت نادية الجندى نفسها لقب نجمة الجماهير، فردت عليها نبيلة عبيد وسمت نفسها نجمة مصر الأولى، فهل سنرى فى قادم الأيام من يطلق على نفسه لقب راقص الإعلام وبلبله أو عندليب الإعلام؟
هكتور كوبر.. انتبه
أنت مدير فنى كبير لكن يجب أن تدرك واقع الرياضة فى مصر، سيحملونك أخطاء الكرة المصرية على مدى تاريخها إن لم تصل لكأس العالم، وتقديرى أنك لن تصل لكأس العالم بهذه المجموعة من اللاعبين، والسبب أن هؤلاء اللاعبين لا يملكون الرغبة أو القدرة لإسعاد جماهيرهم، إضافة إلى أنه ضمن فريق عملك أسماء لم يسمع بها أحد، ولو تركتهم فلن يكون من السهل أن يجدوا فرصة عمل حتى فى مركز شباب، أيضا عندما تعمل مع اتحاد كرة يخشى غضب بعض رؤساء الأندية.. اتحاد يضم فى عضويته أشخاصا متهمين بالفساد، فيجب أن تعلم أن الأمور ستدار بطريقة خاطئة، أتصور أن استعانتك بهانى رمزى كمساعد لك ربما تكون مفيدة لك وللمنتخب، ثم لا تستمع لعواجيز الاستديوهات التخريفية، ولا تستعن بمن تعدى الثلاثين من اللاعبين، أخيرا المحترفون لن يفيدوك فى شىء، اعتمد على أسماء مغمورة وصغيرة السن.
مانويل جوزيه ورجال أعمالنا
المدرب البرتغالى المحترم تبرع براتبه نظير إشرافه على أكاديميات كرة القدم فى مصر، والرجل سبق له وهو يدرب النادى الأهلى أن اشترى جهازا لعلاج الأورام لمستشفى الأطفال، هل قرأ رجال الأعمال المصريون هذه الأخبار عن مانويل جوزيه وإحساسه بالآخرين، أم أنهم مهمومون بجمع المال؟
السكان والسكن والدين
الله أمرنا أن نفرق بين البنين والبنات عند النوم بعد وصولهما لسن عشر سنوات، فهل فى ظل أزمة الشقق تستطيع الأسرة كبيرة العدد أن تنفذ ما أمرها به الدين؟ أليست هذه دعوة صريحة لتنظيم الأسرة؟