البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. نوال الدجوي تدعو طلاب جامعة الطفل للتمسك بالحلم والأمل

الدكتورة نوال الدجوي
الدكتورة نوال الدجوي

افتتحت جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب "MSA"، اليوم الجمعة، الدورة الثالثة لجامعة الطفل، بالتعاون مع أكاديمية البحث العلمي، حيث استقبلت الجامعة 110 طالبًا وطالبة في المرحلة العمرية من 9 أعوام إلى 15 عامًا.
واستقبلت الدكتورة نوال الدجوي، رئيس مجلس أمناء جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب، الأطفال وأولياء أمورهم، حيث تحدثت إليهم حول نجاح المشاريع الكبرى وكيف أنها تبدأ بحلم وأمل، وأن الشخصيات الجادة وحدها فقط من تسعى لتحقيق الحلم ورفع راية الحلم والمستقبل. 
من جانبه، أعرب الدكتور خيري عبد الحميد، رئيس جامعة MSA، عن سعادته لاستقبال هذا العدد من الأطفال في الدورة الثالثة لمشروع جامعة الطفل بالجامعة، داعيًا إلى استخدام بنك المعلومات والمعرفة الذي من شأنه توسيع مدركات الجيل الجديد، بما يتناسب مع آليات المجتمع المرغوب. 
وعرضت الدكتورة جيهان صفوت، المسئول عن جامعة الطفل بجامعة "MSA"، البرنامج الخاص بالطلبة من الأطفال، ويشمل 9 كليات مختلفة من الجامعة منها كليات الأسنان والإعلام والتكنولجيا الحيوية والهندسة والصيدلة وآداب وفنون وإداره الأعمال، مؤكدةً أن برنامج جامعة الطفل سيحتوي على يوم رياضي بالجامعة وزياره إلى استديوهات القناه الثانية بالتليفزيون المصري، حيث أجرت قناة MSA خلال اللقاء، بعض المقابلات التليفزيونية مع الأطفال المشاركين في هذه الدورة.