البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

أهم الأخبار المتوقعة ليوم الثلاثاء 30 أغسطس

أهم الأخبار المتوقعة
أهم الأخبار المتوقعة

تنشر «البوابة نيوز»، أهم الأخبار المتوقعة، اليوم الثلاثاء، الموافق 30 أغسطس.
القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة المنعقدة، بمعهد أمناء الشرطة، محاكمة 67 متهمًا من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، في قضية ارتكابهم لجريمة اغتيال المستشار هشام بركات، النائب العام الراحل، والتخابر مع حركة حماس الفلسطينية، بهدف القيام بأعمال إرهابية داخل البلاد.
الإسكندرية.. تستكمل محكمة جنايات الإسكندرية، جلسات إعادة محاكمة 76 من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية على خلفية اشتباكات 26 أغسطس عام 2013، بمحيط مسجد القائد إبراهيم، والمعروفة إعلاميًا بـ«جمعة تفويض الجيش».
العريش.. تصل الدفعة السابعة من أساتذة كلية الطب بجامعة قناة السويس للكشف على المرضى وإجراء الفحوص الطبية والعمليات الجراحية في مستشفى العريش العام، وذلك تطبيقًا لبروتوكول التعاون الموقع بين محافظة شمال سيناء «مديرية الشئون الصحية»، ممثلة في المستشفيات ووحدات الرعاية الطبية بالمحافظة، وجامعة قناة السويس، ممثلة في كلية الطب، لتطوير الخدمة الطبية والنهوض بها لصالح مواطني المحافظة.
بكين.. يبدأ رئيس وزراء كندا جاستن ترودو، زيارة للعاصمة الصينية تستمر حتي 6 سبتمبر المقبل، حيث سيقوم بحضور قمة مجموعة العشرين في هانغتشو بشرق البلاد.
الخرطوم.. يختتم المبعوث الأمريكي للسودان وجنوب السودان، دونالد بوث زيارته إلى ولاية النيل الأزرق.
القاهرة.. يكرم رئيس جامعة القاهرة الدكتور جابر نصار، طلاب جامعة القاهرة الحاصلين على الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية في بطولة العالم للجامعات، التي أقيمت في البرتغال خلال شهر أغسطس الجاري.
القاهرة.. يفتح موقع التنسيق الإلكتروني للطلاب الناجحين في امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني هذا العام 2016 لتسجيل رغباتهم.
القاهرة.. تعقد لجنة الثقافة والإعلام والآثار بمجلس النواب، اجتماعًا لوضع خطة عملها في مناقشة مشروع قانون الهيئات الصحفية والإعلامية المقدم من النائب مصطفى بكرى ومائة نائب آخرين، تمهيدًا لعقد جلسات استماع لممثلي نقابة الصحفيين وشيوخ وشباب المهنة.