البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. محافظ الدقهلية يفتتح معرض شباب الخريجين

البوابة نيوز

قام المحاسب حسام الدين إمام "محافظ الدقهلية" مساء اليوم، بافتتاح معرض شباب الخريجين المقام في شارع قناة السويس، بالتعاون بين إدارة شباب الخريجين والغرفة التجارية والصندوق الاجتماعي للتنمية، بحضور المهندس أحمد رعب "رئيس الغرفة التجارية بالدقهلية"، والدكتور مدحت الفيومي "نائب رئيس الغرفة التجارية"، والنائب نبيل الجمل "عضو مجلس النواب عن مدينة المنصورة" ورئيس حي شرق وعدد من وكلاء الوزارة المعنيين.
وقال إمام، لعدد من شباب الخريجين بالمعرض: "احنا كلنا معاكم وكلنا هنا عشانكو واياكم واستغلال الناس أو الضحك عليهم".
وطالب المحافظ بتيسير كل الإجراءات وتقديم كل أوجه الدعم اللازم لتشجيع الشباب والترويج لمشروعاتهم، وتوسيع قاعدة استفادة الشباب من قروض وخدمات الجهاز، لإقامة المشروعات وتوفير كل الدعم اللازم. 
وشدد إمام، على أهمية التيسير على الشباب في الحصول على قروض لإقامة المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر، للحد من البطالة وتوفير الحياة الكريمة لهم مؤكدًا أن المحافظة بكامل أجهزتها تحرص على تقديم كل العون للشباب، مشيرًا إلى أهمية التسويق الجيد للقروض والمشروعات، كما أكد على أهمية الاستفادة العظمى للشباب من القروض وحسن توظيفها.
من جهه أخرى، طالب المحافظ من المهندس إبراهيم ياقوت الخياط "وكيل وزارة التمون بالدقهلية" بفتح منافذ عديدة لبيع السلع الغذائية واللحوم البلدية للمواطنين بأسعار مخفضة، قائلا: "عاوز على كل ناصية شارع منفذ وغرقوا الدنيا بضاعه".