البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

المنوفية ترفع مقترح زيادة برامج ترقي أعضاء هيئة التدريس للأعلى للجامعات

 الدكتور معوض الخولى
الدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنوفية

قال الدكتور معوض الخولى، رئيس جامعة المنوفية: إن مجلس الجامعة خلال جلسته الأخيرة، ناقش المقترح المقدم من مدير المركز الدولى لتنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بشأن إضافة 3 برامج تدريبية إلى مصفوفة البرامج المعتمدة بالمركز، وتكون ضمن برامج الترقى لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، وهى برامج: مهارات استخدام الخرائط الذهنية، إدارة الأزمات والكوارث، تأهيل المعيدين.
وأضاف رئيس الجامعة في بيان اليوم السبت، أن المجلس قرر رفع المقترح إلى المجلس الأعلى للجامعات للبت فيه وفقاً للضوابط المتبعة فى شأن الترقى لأعضاء هيئة التدريس والبرامج التدريبية المؤهلة والتى يقرها المجلس الأعلى.
كما أثنى المجلس على الدور الذى قام به العاملون بإدارة الورش بالجامعة فى تجهيز الكليات الجديدة، وقدم رئيس الجامعة وأعضاء المجلس الشكر لكل العاملين الذين ساهموا بتجهيز الكليات بفائض الأخشاب من مخزون سنوات سابقة ، وتوفير ميزانية كبيرة على الجامعة نظير إعداد المدرجات والمكاتب وتجهيز الكليات.
وطالب المجلس بضرورة الانتهاء من المشروعات القائمة قبل بدء الدراسة العام القادم وتكون جاهزة للطلاب.
كما قدم رئيس الجامعة الشكر إلى الدكتور صلاح سيد بلال رئيس جامعة مدينة السادات لموافقته على نقل الدكتور عبدالرحمن محمود الباجورى الأستاذ بقسم الرقابة الصحية على الأغذية بكلية الطب البيطرى جامعة مدينة السادات إلى مثل وظيفته بكلية الطب البيطرى بجامعة المنوفية بالدرجة المالية.