البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظ أسوان يدعو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للزيارة

 محافظ أسوان، اللواء
محافظ أسوان، اللواء مجدي حجازي

وجه محافظ أسوان، اللواء مجدي حجازي، دعوة للشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي ووزير المالية وراعي هيئة آل مكتوم الخيرية، لزيارة المحافظة خلال شهر أكتوبر القادم للتعرف على مقوماتها الاقتصادية والسياحية والبشرية، والإطلاع على الخارطة الاستثمارية التي تضم العديد من المشروعات لاستثمار ثرواتها التعدينية والمحجرية والسمكية مع تنوع مصادر الطاقة فيها.
جاء ذلك خلال لقاء المحافظ، اليوم الأحد، بمستشار هيئة آل مكتوم، الدكتور صلاح الدين الجعفراوي، خلال زيارته للمحافظة للإشراف على توزيع الشنط الغذائية على الأسر الأكثر احتياجًا، بحضور رئيس مجلس إدارة مؤسسة شباب مصر، خالد عبد الحفيظ.
وعبر محافظ أسوان، عن شكره للهيئة على دعمها المتواصل للمحافظة، في إطار العلاقات الأخوية بين مصر والإمارات، مؤكدًا تطلعه للمزيد من الأعمال التي سيتم توثيقها خلال زيارة الشيخ حمدان، ومنها دعوته لعقد مؤتمر الحضارة والفنون الإسلامية بأسوان خلال شهر أكتوبر 2017.
وطلب المحافظ، من مسئولي الهيئة ومؤسسة شباب مصر، التنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي، والمحافظة، قبل البدء في توزيع أية شنط غذائية خلال الفترة القادمة، لتجنب تكرار توزيع المساعدات على أماكن محددة، ومن أجل تحقيق أكبر استفادة ممكنة للمواطنين من البسطاء ومحدودي الدخل في كل أنحاء المحافظة وخاصة في المناطق النائية.
من جانبه، عرض مستشار هيئة آل مكتوم، دور الهيئة الحالي في توزيع 4 آلاف شنطة غذائية رمضانية على الأسر الفقيرة والأكثر احتياجًا، من إجمالي 20 ألف شنطة تقوم الهيئة بتوزيعها بمحافظات الجمهورية، بجانب إمكانية قيام الهيئة بتنفيذ بعض المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر للأسر الفقيرة أيضًا، علاوة على القيام بتنفيذ المشاريع التنموية في القطاعات المختلفة.
كما عرض ما تقوم به الهيئة برعاية الشيخ حمدان بن راشد من خدمات عديدة داخل محافظات مصر سواء في مجال مياه الشرب أو الصحة وغير ذلك من الخدمات المختلفة.