البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. حملات مكثفة لمكافحة انتشار الكلاب الضالة بضواحي بورسعيد

 حملات مكثفة لمكافحة
حملات مكثفة لمكافحة انتشار الكلاب الضالة بضواحي بورسعيد

واصل حى الضواحى بمحافظة بورسعيد برئاسة السعيد رخا اليوم، اليوم الخميس، حملاته المكثفة لرفع كفاءة قطاعاته ؛ حيث شن حملة لمكافحة ظاهرة انتشار الكلاب الضالة بشوارعه وذلك بالتنسيق والتعاون مع قسم الصحة العامة والأمراض المشتركة التابع لمديرية الطب البيطرى ببورسعيد.
وقام فريق من الحملة التابع لمديرية الطب البيطرى بوضع الطعوم السامة في أماكن تجمع الكلاب الضالة في عدد من مناطق الحى، والتي شملت مناطق الاسراء وبنك الإسكان ومساكن ازالات ناصر والأمين ومحيط مجمع مواقف الركاب بمنطقه الاسراء، وأسفرت الحملة عن نفوق اعداد من الكلاب الضالة بالمناطق المذكورة.
وأكد الدكتور جمال الشاعر بقسم الصحة العامه والأمراض المشتركة بان هذه الطعوم مصرح بها من هيئة الطب البيطرى بالقاهرة، كما ياتى ذلك استجابه لشكوى العديد من المواطنين بمكافحة هذه الظاهرة التي تهدد حياتهم وأبناءهم.
كما تواصلت أعمال رفع وازاله القمامة والمخلفات بامتداد شارع مصطفى كامل ومنطقه السيده خديجه بالحي ؛حيث قام عمال إدارة تحسين البيئه بالحى برفع وازالة كميات هائلة من القمامة والمخلفات من على جانبى الشارع والجزيرة الوسطى له مرورا بواجهه مناطق القابوطى والسيد متولى والعشر عمارات وبمحازاة السور الخلفى لمجمع على سليمان التعليمى.