البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

اليوم.. هاني شاكر يحيي حفل عيد الربيع بالأوبرا

هاني شاكر
هاني شاكر

تنظم دار الأوبرا المصرية، اليوم الأحد بمناسبة أعياد الربيع، برئاسة الدكتورة إيناس عبدالدايم، احتفالية فنية تحييها فرقة عبد الحليم نويرة للموسيقى العربية بقيادة المايسترو أحمد عامر وبمشاركة أمير الغناء العربى هانى شاكر مع نخبة من نجوم الغناء بفرق الأوبرا للموسيقى العربية.
يتضمن البرنامج فاصلين الأول باقة من أشهر الأغانى التي أبدعها كبار الملحنين وتحتفى بهذه المناسبة منها الدنيا ربيع لـ كمال الطويل، يا بدع الورد - موسيقي الربيع لـ فريد الأطرش، افتكرنى لـ محمد عبد الوهاب، الورد جميل لـ زكريا أحمد وتمر حنة لـ محمد الموجى.. أداء مى الجبيلى، ياسمين على، مروة حمدى، إيمان عبد الغنى وعازف الكمان حازم سليم.
اما الفاصل الثانى يشدو خلاله النجم هانى شاكر بنخبة مختاره من أجمل اغانية الخاصة التي قدمها على مدى مشواره الفنى الممتد إلى جانب مجموعة من اغانى الطرب العربى والأعمال الوطنية التي اشتهر بتقديمها منها يا مصر متخافيش، بعد حبك، صديق عمرى وذكرياتى، في كل شارع، مش حب وبس، كل ليلة، مع قلبك، لا تكذبي، لا مش أنا اللى أبكى، كل شئ راح وإنقضي، بأمر الحب، على الضحكاية، يا أغلى اسم في الوجود، بتحبيه، سألتك، لو بتحب حقيقي ولسه بتسألى.