البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فى جلسة سرية بـ«الشروق»

محاولة لإقناع أشرف صبحي بالانضمام لقائمة "أبوريدة"

الدكتور أشرف صبحى،
الدكتور أشرف صبحى، مساعد وزير الرياضة السابق

شهدت مدينة الشروق جلسة خاصة جمعت عضوًا بارزًا فى قائمة المهندس هانى أبوريدة، المرشحة لانتخابات اتحاد الكرة المقبلة، مع الدكتور أشرف صبحى، مساعد وزير الرياضة السابق.
وعلمت «البوابة» أن السبب الرئيس وراء الجلسة كان استطلاع رأى «صبحى» من أجل الانضمام إلى قائمة أبوريدة التى ستخوض انتخابات الجبلاية أكتوبر المقبل، لرغبة الأخير فى الاستفادة من خبرات ودراسات مساعد وزير الرياضة السابق فى مجال الإدارة الرياضية.
ووعد العضو البارز بالقائمة، مساعد وزير الرياضة السابق، بأنه سيكون له دور فعال فى إدارة كرة القدم المصرية، خلال الفترة المقبلة، فى حال موافقته على الانضمام للقائمة.
وفجرت الجلسة بركان الغضب داخل القائمة، بعد محاولة البعض استقطاب عدد من الأسماء بدون الموافقة الجماعية، خاصة بعد معرفة بعض الأعضاء أن هذا اللقاء الذى تم بموافقة أبوريدة نفسه.
وعلمت «البوابة» أن الإعلامى أحمد شوبير المرشح على منصب نائب الرئيس فى قائمة أبوريدة، يرفض وجود صبحى لعدة أسباب، أهمها معرفتة بقدرة الأخير الإدارية وعدم رغبته فى أن يشاركه أحد القيادة والسيطرة على المجموعة فى حال غياب الرئيس، كما أن هناك عدة أصوات داخل القائمة تطالب بترشح صبحى على منصب نائب الرئيس، وهو الأمر الذى أغضب شوبير كثيرًا، بعد أن تمكن الأخير من الإطاحة بحازم الهوارى من القائمة، والذى كان يرغب فى الترشح على نفس المنصب، وهناك سبب آخر أعلن عنه شوبير لبعض المقربين، وهو عدم الصدام مع المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، لتوتر العلاقة بينه وبين صبحى، وهو الأمر الذى أدى لرحيله من منصبه داخل الوزارة، ويرى شوبير أن اختيار صبحى لا يصب فى مصلحة القائمة التى يدعمها وزير الرياضة، لصداقته مع المهندس هانى أبوريدة.