البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. تكريم 50 أُمًّا مثالية بقصر ثقافة الأقصر

البوابة نيوز

كرم العميد أحمد نسيم رئيس مدينة الأقصر نيابةً عن المحافظ محمد بدر، اليوم الإثنين 50 سيدة على مستوى مؤسسات مدينة الأقصر، وذلك خلال الحفل السنوي الكبير الذي أقيم بقصر ثقافة الأقصر لتكريم الأمهات المثاليات لعام 2016.
وبدأ الحفل بكلمة ألقاها الشيخ مدحت عبد الستار عن دور الأم في المجتمع، ثم عرض لفقرات الأقصر للفنون العربية، كما شهد الحفل حضور فضل الله هاشم مدير عام ثقافة الأقصر والذي أكد في كلمته أن هذا التكريم يأتي إيمانًا بدور الأمهات خاصةً العاملات منهن مؤكدا أنه في كل مؤسسة توجد أمهات تفوقن على أقرانهن فاستحقتن أن تكن مثاليات ونموذج يحتذى به.
فيما أشار نسيم إلى أن هذا الحفل يأتي تقديرا وتكريما لدور الأم، التي قدمت تضحيات كثيرة في العديد من المجالات مؤكدا أن هذا التكريم جزء بسيط لرد الجميل لفضل الأم الأقصرية.
وضمت قائمة السيدات المكرمات كلًا من السيدة "سامية إبراهيم يوسف"، من مجلس مدينة الأقصر والسيدة "إنصاف محمد حسن"، والسيدة "سيدة راشد" من ديوان عام محافظة الأقصر، إضافة إلى 47 أُمًّا مثالية على مستوى جميع المؤسسات والمصالح الحكومية بالأقصر، وتم منحهم شهادات تقدير وهدايا تكريما لعطائهن وإخلاصهن في العمل لسنوات طويلة.