البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالتحالف مع الوفد والمصريين الأحرار..

العدالة الحرة يخوض انتخابات المحليات بـ300 مرشح

عمرو عمارة، مؤسس
عمرو عمارة، مؤسس حزب العدالة الحرة

يعقد المكتب التنفيذي بحزب العدالة الحرة اليوم اجتماعا مهما لاعتماد كشوف الترشح لعضوية المجالس المحلية بجميع محافظات الجمهورية، وذلك عقب انتهاء اللجنة المشكلة من فحص الأوراق برئاسة الدكتورة هدى السيد.
وسوف يعلن الحزب اليوم عقب الاجتماع عن قوائم المرشحين الذين سيخوضون انتخابات المجالس المحلية تحت مظلة التحالف الذي سيتم تشكيله مع الأحزاب الأخرى.
وقال عمرو عمارة، مؤسس حزب العدالة الحرة: إن الحزب بحث التحالف مع حزب الوفد والمصريين الأحرار ومستقبل وطن بالإضافة لفتح قنوات اتصال مع تحالف العدالة الاجتماعية برئاسة الدكتور جمال زهران أستاذ العلوم السياسية بجماعة قناة السويس.
وأكد عمارة أن الحزب سيدفع بـ300 مرشح في انتخابات المحليات وسيركز على محافظات وجه بحري والصعيد تاركا محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية للأحزاب ذات التمثيل القوى فيها.
وقال عمارة: إن الحزب أعد خطة للدعاية لمرشحيه في انتخابات المحليات مشيرا إلى أن المرشحين سيتولون تمويل حملاتهم الدعائية بمساعدة طفيفة من الحزب.
وقال عمارة: إن حزب العدالة الحرة يسعى لترشيح أعضاء للمجالس المحلية يحملون عبء المحافظات التي سيفوزون بعضوية المجلس بها ويكونوا بمثابة لسان حال للمواطنين في كل محافظة.