البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

أهم الأخبار المتوقعة ليوم الخميس 11 فبراير

 أهم الأخبار المتوقعة
أهم الأخبار المتوقعة

ينشر "البوابة نيوز" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميس 11 فبراير 2016.
القاهرة: يواصل رئيس مجلس الوزراء شريف إسماعيل لقاءاته بأعضاء مجلس النواب، حيث يلتقى نواب محافظتي الفيوم وبني سويف، بحضور وزير الدولة للشئون القانونية ومجلس النواب المستشار مجدي العجاتي.
الخرطوم: تستكمل مفاوضات الجولة العاشرة للجان الفنية الوطنية الثلاثية لدول مصر والسودان وإثيوبيا؛ المعنية بسد النهضة اﻷثيوبي؛ بالخرطوم؛ بحضور وزراء المياه للدول الثلاث؛ لمناقشة شواغل كل دولة فيما يتعلق بملاحظاتها حول العرض الفني للمكتبين الفرنسيين "بي أر أل" و"ارتيليا" ؛ ومسودة عقد الدراسات الفنية لمشروع السد.
برلين: يلتقي وزير الخارجية الألماني فرانك فالتر شتاينماير المجموعة الدولية لدعم سوريا ISSG وذلك على هامش مؤتمر السياسة والأمن في دورته الـ52 والذي يعقد في مدينة ميونخ في الفترة من 12 إلى 14 فبراير الجاري، وتتمحور أعماله حول الأوضاع في سوريا واللاجئين والسياسة الأمنية الأوروبية والأوضاع بالشرق الأوسط والأدنى، فضلا عن مكافحة الإرهاب.
القاهرة: تعقد لجنة المتابعة والاتصال بمجلس نقابة الصحفيين اجتماعا لجميع الزملاء الصحفيين الذين يتابعون أنشطة مجلس النواب، لبحث جميع المشكلات التي تواجههم في أثناء أدائهم لعملهم، واقتراح الحلول التي ستتقدم بها النقابة إلى الأمانة العامة لمجلس النواب.
الأقصر: يتوجه السفير ديفيد ثورن كبير مستشاري وزير الخارجية الأمريكي جون كيري، إلى محافظة الأقصر، ليجتمع مع مسئولي المحافظة لتفقد مشروعات الوكالة الدولية للتنمية بالمحافظة.