البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. رئيس مدينة دهب يقرر مكافأة العاملين بالتأمين الصحي

البوابة نيوز

صدق اللواء عماد علوان، رئيس مدينة دهب على مكافأة بعض العاملين بمكتب التأمين الصحى بدهب ومدير مكتب الضرائب العقارية نظرًا لأداء مهام عملهم بتفان وإخلاص وعلى الوجه الأكمل.
جاء ذلك خلال تفقد رئيس المدينة اليوم الإثنين، معظم المصالح والمكاتب التابعة للهيئات الحكومية للتأكيد على إنضباط وسير جميع الأعمال بالمظهر المشرف واللائق مع تقديم كل الخدمات المتميزة للمواطنين ورفع معنويات جميع العاملين لضمان تأدية أعمالهم بالكفاءة المطلوبة.
شملت جولة رئيس المدينة تفقد وحدة تراخيص دهب الجديدة وأكد علوان خلال زيارته أن العمل بها على قدم وساق لسرعة الانتهاء منها في التوقيتات المحددة وبالكفاءة المطلوبة.
كما تفقد علوان جميع العيادات ومستشفى دهب المركزى وكذلك المعامل وقسم الأشعة وقسم الاستقبال وقام بزيارة المرضى المتواجدين كما قام بالتأكيد على إعداد الطعام طبقًا للفئات المقررة للوجبات بالصورة المتميزة واللائقة بجميع المرضى وطاقم العمل بالمستشفى.
وأكد علوان على الالتزام بارتداء الزى الطبى القانونى لجميع الأطباء وطاقم التمريض مع حسن استقبال المرضى، وأجرى حوارا مع المواطنين للاطمئنان عن مدى الرضى عن الخدمات الطبية المقدمة والتي اشاد الجميع بالفعل بتقديم خدمة طبية متميزة طبقًا للإمكانيات المتاحة مع حسن الاستقبال والمعاملة للمرضى.