البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

كشف غموض سرقة مليوني جنيه من "فتح الله" إمبراطور الأسلحة بالقاهرة

اللواء هشام العراقى
اللواء هشام العراقى مساعد الوزير لمباحث القاهرة

كشفت أجهزة الأمن بالقاهرة سر غموض سرقة ذهب وألماظ وأموال تقدر بنحو 2 مليون جنيه من داخل شقة رجل الأعمال "أحمد فتح الله" تاجر الأسلحة المرخصة بوسط البلد والإسكندرية.. تبين للواء هشام العراقي، مساعد الوزير لمباحث القاهرة أن الخادمة استعانت بشقيقتها بعدما ألبستها نقابًا واستغلت عدم وجود الأسرة بالشقة واستولت على المسروقات ولاذت بالفرار.. تمكن المقدم علي نور الدين رئيس مباحث قصر النيل من ضبطهما وأحالهما اللواء خالد عبدالعال، مساعد الوزير لأمن القاهرة للنيابة للتحقيق.
كان العميد سموأل أبوسحلى، نائب مأمور قصر النيل قد تلقى بلاغًا من رجل الأعمال أحمد محمد فتح الله بسرقة أموال وذهب وألماظ من داخل خزينة شقته في شارع محمود بسيوني بوسط البلد ولم يتهم أو يشتبه في أحد.. تم إخطار اللواء عبدالعزيز خضر، مدير المباحث الجنائية وتم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد عصام العزب، رئيس مباحث قطاع الغرب وتبين أن الخادمة استعانت بشقيقتها وألبستها نقابًا لعدم تعرف الكاميرات عليها.. وقامتا بسرقة الأموال وكمية من الذهب والألماظ تقدر بنحو 2 مليون جنيه.
وتمكن المقدم علي نور الدين، رئيس المباحث بإشراف العميد نبيل الحلفاوي مفتش المباحث من ضبطهما وبمواجهتما اعترفتا بارتكاب الواقعة نظرًا لعملهما بثراء المجني عليه ووجود الأموال داخل الخزينة واستغلا عدم وجود أحد داخل الشقة وسرقاها.. وتم إخطار النيابة للتحقيق.