البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الكنيسة الإنجيلية تدعو شركاءها في العالم لدعم السياحة المصرية

 الدكتور القس أندرية
الدكتور القس أندرية زكي

قال الدكتور القس أندرية زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر: إن الكنيسة الإنجيلية بمصر بكل مؤسساتها المتنوعة والمختلفة ستسعى وبكل قوة وستدعو إلى مصر لأن مصر تستحق الخير وهي أرض الخير، وبالتالي الكنيسة يوم الإثنين القادم ستدعو من شرم الشيخ كل شركائها في العالم للمشاركة في "مبادرة مصر السلام في حب شرم الشيخ" لدعم السياحة في مصر.
وجاء هذا من ضمن مبادرة الكنيسة الإنجيلية المشيخية بالتعاون مع الاتحاد العام للمصريين بالخارج، ومع مجموعة من الفنادق بشرم الشيخ وشراكة مؤسسة "البوابة نيوز" وتحت رعاية وزارة الهجرة، بعد إطلاق الكنيسة الإنجيلية لمبادرة فنية لتشجيع وتنشيط السياحة في مصر، وذلك يوم 30 نوفمبر بإحدى المناطق الشهيرة بشرم الشيخ.
وأضافت الدكتورة غادة عبدالرحيم، مدير عام مؤسسة البوابة، أنها تدعو كل السفراء بالدول العربية والأجنبية للمشاركة بتلك الفعالية للتصدي للإرهاب الأسود الذي يضرب المنطقتين العربية والأوروبية كما حدث بفرنسا مؤخرًا.
ومن المقرر أن تفتتح اللقاء السيدة نبيلة مكرم عبدالشهيد، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج كما سيتضمن يتضمن برنامج المبادرة إنشادًا دينيًّا إسلاميًّا مسيحيًّا للتأكيد على الوحدة التي تجمع كل أطياف الشعب المصري، بالإضافة إلى ترانيم عالمية سيقدمها مجموعة من المرنمين بقيادة المايسترو ناير ناجي، بالإضافة إلى عدد من الفقرات الفنية التي تبرز الفنون المصرية رائدة الحضارات.
كما سيشارك بحضور المبادرة عدد من الوزراء الحاليين والسابقين وعدد من الشخصيات العامة والرموز الدينية من الأزهر ومجلس كنائس مصر وعدد من ممثلي الكنائس المصرية.