البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الجمعة 9 أكتوبر

أهم الأخبار المتوقعة
أهم الأخبار المتوقعة

القاهرة: يشارك وزير المالية هاني قدري دميان على رأس وفد من مسئولي الوزارة في اجتماعات الخريف السنوية لصندوق النقد والبنك الدوليين في مدينة ليما عاصمة بيرو والتي تستغرق أعمالها 3 أيام.. حيث سيشارك الوزير في العديد من الاجتماعات واللقاءات المهمة التي ستعقد على هامش اجتماعات مجموعة البنك الدولي، أبرزها اجتماع مع كبار المسئولين بدول مبادرة شراكة «دوفيل» التي أطلقتها الدول الصناعية السبع الكبرى والدول العربية التي تمر بمرحلة التحول السياسي ومن المقرر أن يرأس الاجتماع "فولف جانج شوبل" وزير المالية الألماني.
القاهرة: تخصص وزارة الأوقاف خطبة الجمعة بمساجد الجمهورية التابعة للوزارة، حول منزلة الشهيد في الإسلام وذلك بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.
القاهرة: ينظم بنك الدم المركزي بالهلال الأحمر المصري بالتعاون مع فريق "جو بايك " للدراجات يوما لنشر الوعي وتفعيل ثقافة التبرع بالدم بهدف تشجيع المجتمع الرياضي بجميع فئاته على المشاركة وتبني مبادرات التوعية بأهمية التبرع بالدم وذلك تحت رعاية الدكتورة مؤمنة كامل الأمين العام للهلال الأحمر المصري.
القاهرة: تشهد مكتبة مصر الجديدة أكبر تجمع فني في مختلف أنماط الموسيقى.. حيث تستضيف 6 "باندات موسيقية" كل منهم يقدم مقطوعات موسيقية تنتمي إلى مدرسة موسيقية مختلفة، وذلك في أمسية موسيقية يتنوع فيها الأداء والآلات، بمشاركة أوركسترا فنون للعود والجيتار، باند فنون لموسيقى الروك، باند فنون للموسيقى العربية، كورال فنون باند فنون تحت 17، باند فنون 2.
القاهرة.. تفتح شركة الأهرام للمجمعات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، أفرعها لتوفير احتياجات المواطنين خاصة راغبي صرف فارق نقاط الخبز، والدفع بأربع سيارات متنقلة يوميا حمولة ١٦ طنا من الخضروات والفواكه واللحوم والدواجن المجمدة بالقاهرة والجيزة وأنه تم ضخ كميات مضاعفة من اللحوم المطروحة بأنواعها والدواجن والخضار والفواكه بجميع فروع الشركة.
رام الله: تفرض سلطات الاحتلال الإسرائيلي قيودا على دخول المصلين الفلسطينيين إلى المسجد الأقصى تحسبا لحدوث مواجهات، بحيث يسمح للرجال من 50 عاما وما فوق بالدخول، بينما لن يتم فرض أي قيود على دخول النساء".
بيروت: يعقد مجلس الوزراء اللبناني جلسة فورية لحل أزمة النفايات، وسط تقارير إعلامية عن أن رئيس الوزراء اللبناني تمام سلام قد يدعو قريبا لجلسة لمجلس الوزراء لحل أزمة النفايات بموافقة كل القوى السياسية باستثناء تكتل التغيير والإصلاح الذي يتزعمه العماد ميشال عون.
القاهرة / بكين.. تتوجه بعثة المنتخب الأوليمبي المصري، إلى مدينة تشنتشو الصينية وهى إحدى مدن المقاطعة وذلك للاستعداد للمباراة الودية الثانية أمام الفريق الصيني.