البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تحريات الأمن الوطني تكشف مفاجأة في حادث استشهاد نجلة ضابط الفيوم

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كشفت التحريات الأولىة التي أجراها جهاز الأمن الوطني، اليوم الإثنين، تفاصيل مثيره في واقعه استشهاد جسي ابنة الرائد شريف النشار، ضابط ترحيلات الفيوم، التي لقت مصرعها في هجوم مسلح استهدف سيارة والدها أثناء عودته إلى المنزل.
وتبين أن عم الطفله الرائد شادي النشار، ضابط مباحث بمديريه أمن الفيوم، هو المستهدف ومدرج على قائمه اغتيالات جماعة الإخوان الإرهابية بالمحافظة ضمن عدد من الضباط الذين شاركوا في حملات ضبط عناصر الجماعة بالفيوم.
وشارك عم الطفلة الشهيدة، ضمن فريق بحث لمدة ثلاثه شهور في قرية سنورس لضبط كوادر الإخوان وهي نفس القرية التي تم رصد الضابط فيها وتم قتل الطفلة.
وأضافت التحريات، أن الرائد شادي النشار الذي عمل رئيسًا لمباحث ابشواي والقي القبض على 17 عنصرا إخوانيا في مسيرة شهيرة بالفيوم كان بحوزتهم أسلحة، مازالوا قيد المحاكمة، تم استبعاده من المحافظة في الحركه المرتقبة بسبب تهديدات الإخوان.
وأضافت التحريات، أن الضابط والد الطفله شريف سامي زياده، هو شقيق الرائد شادي النشار من الأم، ولقبه شريف النشار وهناك تشابه كبير بينه وبين شقيقه ضابط المباحث المستهدف، الأمر الذي أدي لرصده واستهدافه عقب خروجه وطفلته من "عقيقة" أحد أصدقائه.