البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"أنصار الخلافة بغزة" يعلن النفير العام ويدعو شباب "القسام والجهاد" الانضمام لـ"داعش"

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أعلنت حركة "أنصار الخلافة والدولة الإسلامية" بقطاع غزة، حالة النفير العام داخل القطاع، مطالبة من شباب كتائب "القسام" الجناح العسكري لحركة "حماس" وشباب حركة "الجهاد" الإسلامي، بالانضمام إلى صفوف الحركة التابعة لتنظيم "داعش" الإرهابي.
وأوضحت الحركة التابعة لتنظيم "داعش" الإرهابي خلال رسالة على أحد المواقع الجهادية، اليوم، أن نافذ عزام القيادي البارز بالجهاد الإسلامي اتصل بعدد من المسئولين الإسرائيليين لنفي علاقة "حركة الجهاد" بالصواريخ التي استهدفت جنوب إسرائيل مساء الثلاثاء مؤكدة أن تلك الاتصالات المباشرة هي المرة الأولى التي ترصدها الحركة، وتؤكد العلاقة بين الجانب الإسرائيلي والفصائل الفلسطينية متسائلة: "منذ متي والتنظيمات المحسوبة على التيار الإسلامي مثل حماس والجهاد الإسلامي تتواصل مباشرة مع أجهزة الاحتلال لنفي صلتها بأعمال مقاومة وإطلاق صواريخ".
وأشارت الحركة الإرهابية أن قيادات "القسام" و"الجهاد" تواصلوا خلال الفترة الماضية مع أجهزة الأمن الإسرائيلية للتنسيق بينهم لتصفية قيادات السلفية الجهادية بقطاع غزة المنتمين للحركة الإسلامية.. مؤكدين أن "حماس" والفصائل الفلسطينية الموالية لها تتصدي لعدم الحكم بما وصفته بشرع الله.
واستنكرت الحركة قيام كتائب "القسام" بشق طريق قرب الحدود، بحجة تأمينها مؤكدة أن هذا الأمر لن يمر مرور الكرام.. مشيرة إلى أن الهدف من هذا الطريق هو تأمين الحدود مع الكيان الإسرائيلي؛ لتسيير دوريات لتأمينها من عناصر السلفية الجهادية التي تقوم بضرب أهداف في العمق الإسرائيلي، موضحة أن حماس بدأت تتعاون مع الأجهزة الإسرائيلية لتصفية أكبر عدد من أعضاء الحركة.