البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

290 مليون درهم قيمة تصرفات العقارات في دبي

تصرفات العقارات في
تصرفات العقارات في دبي

بلغت قيمة تصرفات العقارات من أراضٍ وشقق وفيلات وإجراءات بيع ورهن و"إجارة منتهية بالتملك" في دبي أمس الإثنين نحو 290 مليون درهم منها 186 مليون درهم معاملات بيع أراض وشقق وفيلات وعمليات رهن بقيمة 104 ملايين درهم.
وأفاد التقرير اليومي للتصرفات الذي يصدر عن دائرة الأراضي والأملاك بدبي بأن الدائرة سجلت أمس الإثنين 148 مبايعة منها 82 لأراض بقيمة 106 ملايين درهم و66 مبايعة لشقق وفيلات بقيمة 80 مليون درهم.
وتقدمت "الثنية الخامسة" على باقي مناطق دبي من حيث عدد المبايعات بتسجيلها أربع مبايعات بقيمة 17 مليون درهم فمنطقة "وادي الصفا 2" بتسجيلها ثلاث مبايعات قيمتها 13 مليون درهم.
وكانت أهم مبايعات الأراضي من حيث القيمة مبايعة بمبلغ 27 مليون درهم في منطقة "الممزر" تلتها مبايعة بقيمة 17 مليون درهم في منطقة "المنارة".
بينما كان أهم مبايعات الشقق والفيلات مبايعة بقيمة خمسة ملايين درهم في منطقة "الخليج التجاري" تلتها مبايعة بمبلغ أربعة ملايين درهم في منطقة مرسي دبي".
وتصدرت "ورسان الأولى" المناطق من حيث عدد مبايعات الشقق والفيلات مسجلة 15 مبايعة بقيمة ستة ملايين درهم تلتها منطقة "مرسى دبي" بتسجيلها سبع مبايعات بمبلغ 15 مليون درهم.
كما شهدت الدائرة أمس الإثنين تسجيل رهون بقيمة 104 ملايين درهم منها 15 لأراضٍ بمبلغ 67 مليون درهم و28 رهنًا لشقق وفيلات بقيمة 37 مليون درهم كان أهمها في منطقة "الممزر" بقيمة 18 مليون درهم وأخرى في منطقة "وادي الصفا 2" بقيمة 11 مليون درهم.