البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الشرطة والقوات المسلحة يحتفلان بذكرى تحرير سيناء ببورسعيد

 صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أشاد اللواء فيصل دويدار مدير أمن بورسعيد بالدور البارز للقوات المسلحة في الفترة الراهنة من تاريخ مصر وما تحملته من أعباء لإنقاذ البلاد من الأعداء بالداخل والخارج ، وأكد أن القوات المسلحة والشرطة هما جناحا الأمن للوطن وأن الظروف الراهنة تتطلب تضافر الجهود من أجل الانتصار المحقق على الإرهاب الغاشم.
وقال إن العمليات الخسيسة التى تستهدف رجال الشرطة والقوات المسلحة لن ترهبهم، بل تزيد من عزيمتهم وإصرارهم على مواصلة أداء رسالتهم الموكلة إليهم فى حفظ أمن واستقرار البلاد.
جاء ذلك خلال لقاء مدير الأمن ولفيف من قيادات الشرطة بقيادات وضباط القوات المسلحة في إطار الاحتفالات بذكرى تحرير سيناء.
وفي نفس السياق، قدم اللواء مجدي نصر الدين محافظ بورسعيد التهنئة الى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة والشعب المصري العظيم والقوات المسلحة الباسلة نيابة عن شعب بورسعيد الباسل بذكرى تحرير سيناء رمز السلام والتنمية، داعيًا الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على مصر بالخير واليمن والبركات.
وأكد نصر الدين أن هذه الذكرى الغالية تعد تتويجًا لتضحيات وبطولات وانتصارات خاضتها قواتنا المسلحة ويفتخر بها شعب مصر العظيم على مر الأيام والأعوام، داعيًا الله عز وجل أن يحفظ مصرنا الغالية وقواتها المسلحة وشعبها الكريم، وأن تكون دائمًا درعًا لمصر ودعمًا لقوتها على مر العصور والأجيال وهي التي قدمت أروع الأمثلة في التضحية والفداء وشهد بها العالم أجمع.