البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

أحمد صقر: قلة الموارد سبب تراجع الإنتاج بماسبيرو

المخرج أحمد صقر
المخرج أحمد صقر

أكد المخرج أحمد صقر، رئيس قطاع الإنتاج باتحاد الإذاعة والتليفزيون أن خطة القطاع لإنتاج الأعمال الدرامية الخاصة برمضان المقبل، تقتصر على إنتاج مسلسل واحد فقط وهو " دنيا جديدة " وجار تصويره حاليا.
وعلق صقر فى تصريح خاص للبوابة نيوز أن أسباب تراجع القطاع فى إنتاج الأعمال الدرامية هذا العام بعدما كان يتصدر المشهد وينتج العديد من المسلسلات إلى "قلة الموارد والأزمات المالية التى يعانى منها ماسبيرو".
تجدر الإشارة إلى أن التليفزيون المصرى سيعرض فى رمضان المقبل عددا من الأعمال المؤجله والتى كان من المقرر عرضها خلال المارثون الدرامى الرمضانى لعام 2014 منها "أسرار" للنجمة نادية الجندى، ويشاركها البطولة النجم عزت أبوعوف وعبير صبرى وأحمد سعيد عبد الغنى ومادلين طبر وفريال يوسف ولقاء سويدان ومن تأليف أحمد صبحى و إخراج وائل فهمى عبد الحميد، ومسلسل "الضابط والجلاد" وتم تغيير اسمه إلى " أولاد السيدة " بطولة طارق لطفى وسوزان نجم الدين.
ومسلسل "الصعلوك" لخالد الصاوى ونجلاء بدر وحسن حسنى وصبا مبارك ومن تأليف محمد الحناوى وإخراج أحمد صالح، ومسلسل "ماريونيت" لمجدى كامل وسوزان نجم الدين ومها أحمد، وإخراج حسام عبد الرحمن. 
كما سيعرض مسلسل "مملكة يوسف المغربى" بطولة منذر رياحنة ومصطفى فهمى وعلا غانم وأنوشكا، تأليف حمدى يوسف، وإخراج عادل الأعصر.
بالإضافة إلى مسلسل "دنيا جديدة" الجارى تصويره، وهو من بطولة حسن يوسف وأحمد بدير، ومن إخراج عصام شعبان وتأليف مصطفى إبراهيم.