البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

المنصورة يستضيف الحامول.. ولقاء خاص بين نبروه وشبين في الخامسة

فريق المنصورة
فريق المنصورة

تقام بعد ظهر اليوم السبت مباريات الأسبوع الثاني والعشرين من منافسات المجموعة الخامسة بدوري القسم الثاني والتي يلتقى فيها اتحاد السنبلاوين التاسع برصيد 18 نقطة مع شباب تلا، الذي يتذيل المجموعة برصيد 5 نقاط والمنصورة بقيادة ياسر الكناني والذي يتصدر المجموعة منفردًا برصيد 52 نقطة مع الحامول في المركز قبل الأخير برصيد 9 نقاط والذي يسعى إلى الفوز في مباراة اليوم من أجل الاقتراب خطوة كبيرة من الصعود والتأهل لدوري السوبر للترقي.
كما يلتقي شربين في المركز الثامن برصيد 23 نقطة مع غزل المحلة في المركز الثاني والوصيف برصيد 42 نقطة وهى من المباريات المهمة والقوية والتي لا تقل في الأهمية عن المباراة السابقة.
وفى إطار مباريات نفس المجموعة يلتقي الصيد بالمحلة في المركز السادس برصيد 27 نقطة مع بلقاس الحادي عشر برصيد 12 نقطة وسرس الليان الخامس برصيد 28 نقطة مع بلدية المحلة بقيادة جمال المقص والذي يحتل المركز الثالث برصيد 40 نقطة.
يدخل البلدية المباراة ولا بديل أمامه سوى الفوز واقتناص النقاط الثلاث للبقاء في دائرة المنافسة ويلتقى نبروه في المركز العاشر برصيد 18 نقطة مع جمهورية شبين بقيادة ياسر رضوان في المركز الرابع برصيد 31 نقطة فيما يحصل دكرنس الذي يحتل المركز السابع برصيد 24 نقطة على راحة في هذه الجولة.