البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. محافظ الأقصر يبحث مشكلات الإسكان والصرف والشباب بإسنا

البوابة نيوز

عقد محمد بدر محافظ الأقصر لقاءً جماهيريّا لبحث مشاكل المواطنين اليوم المفتوح في مدينة إسنا بحضور اللواء عادل مهران سكرتير عام محافظة الأقصر ورئيس مدينة إسنا وعدد من المسئولين التنفيذيين وذلك في إطار لقاءاته الجماهيرية المتتالية.
بحث المحافظ مع المواطنين عدد من المشاكل المتعلقة بملفات الصرف الصحي والصحة والتعليم والإسكان والمرافق والمشاكل الفردية الخاصة بالأهالي ووجه رئيس المدينة بعقد اليوم المفتوح بصفة دورية لبحث احتياجات ومتطلبات أهالي المدينة كما كلف وكلاء الوزارة ومديري المديريات بمتابعة متطلبات المواطنين.
وأشار المحافظ خلال اللقاء إلى لن يقوم بتخصيص أي وحدة سكنية من مساكن الأسر الأولى بالرعاية المتبقية لأي مواطن مشيرّا إلى أنه سيتم تشكيل لجنة من المواطنين المستحقين للمساكن للتنسيق فيما بينهم على اختيار المستحقين للمساكن المتبقية منعّا للمحسوبية والمجاملات.
ولفت "بدر" إلى عدم وجود وظائف حكومية بالدولة في الفترة الحالية منوها إلى محاولات توفير فرص عمل عن طريق مشروعات الصندوق الاجتماعي والمشاريع الصغيرة الخاصة بالتعاون مع المؤسسات الخيرية لافتًا إلى الاتجاه لتثبيت المؤقتين بالمحافظة واتخاذ الإجراءات الإدارية الخاصة بهذا الشأن.
قرر محافظ الأقصر إغلاق أحد المخابز بمركز إسنا جنوبي الأقصر لمدة شهر لعدم التزامه بالمواصفات المقررة وإنتاج خبز بغير وزنه الطبيعي، حيث إن صاحب المخبز لم يصرف الكمية المطلوبة من الخبز للأهالي، ولم يلتزم بالمواعيد ويغلق أبوابه في وجوه الأهالي دون صرف الخبز لهم.