البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. شرم الشيخ تستعد للمؤتمر الاقتصادي بزي موحد لسائقي التاكسي والسرفيس

البوابة نيوز

شدد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، على الاهتمام بمستوى الفرد ليكون في مقدمة الأولويات وأمر بإعداد 1000 بدلة كاملة ( بدلة / قميص / كرافت) ليرتديها كل سائقي الأجرة (التاكسى والسرفيس) حيث إن السائق هو أكثر شخص يتعامل معة السائح لذا وجب الاهتمام بمظهره وتوعيته.
وتتكلف البدلة 400 جنيه يدفع السائق عند استلامها 100 جنيه فقط وتتحمل المحافظة باقى المبلغ بالتعاون مع بعض المستثمرين الذين تحمسوا للفكرة.
جاء ذلك خلال اللقاء الذي ترأسه اللواء محمود عيسى سكرتير عام المحافظة مع السائقين في صالة المركز الدولي للتنمية الرياضية بشرم الشيخ، أمس الأحد، بحضور الشيخ اسامة الراوي والقس يوسف داود اللذين قدما توعية خاصة ببعض الإرشادات والسلوكيات التي حث عليها الدين الإسلامي والمسيحى في المعاملة مع الزوار من كل الجنسيات إضافة لبعض السلوكيات الخاصة والتي يتحلى بها المصريون من حيث الحفاوة والابتسامة.
وأضاف السكرتير العام أن هذه السلوكيات هي سمة المواطن المصري إلا أنه لا بد من الالتزام بخطوط السير والوقوف في المحطات الرسمية وعدم الغلو في الأسعار والالتزام بالتعريفة المقررة والأمانة من أجل اظهار الوجه الحضارى الحقيقى لمصر، موضحا أن هذا الزى يبدأ التعامل به مع انطلاق فعاليات المؤتمر الاقتصادى العالمى وسيستمر كزي موحد لمهنة سائقى الأجرة بشرم الشيخ.