البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

عامل يدعي اختطافه لابتزاز والده في سوهاج

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة سوهاج، اليوم الأربعاء، من كشف غموض واقعة اختطاف عامل في دائرة مركز جرجا، حيث تبين أنه اتفق مع أبناء عمومته بادعاء اختطافه، لابتزاز والده والحصول على مبلغ مالي.
وكان تبلغ لمركز شرطة جرجا، من المدعو "أ. م.أ"،60 سنة،موظف بشركة النقل المباشر بالسويس، ويقيم بناحية المحاسنة، باختطاف نجله المدعو "أ. أ.م"،18 سنة، عامل، وقال إنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من مجهول، طلب فدية مالية مقابل عودة ابنه.
وتوصلت جهود ضباط فريق البحث، إلى عدم صحة الواقعة، حيث إن المختطف المذكور، اتفق مع 5 من أبناء عمومته، باختلاق واقعة الخطف، لابتزاز والده، بقصد الحصول على مبلغ الفدية.
وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهم، وضبط كلًا من "ص. خ. أ"، 37 سنة، سائق، و"م. أ. م"، 20 سنة،عامل، و"م. ع. م"،21 سنة، عامل، أبناء عمومته، و"إ. ع. م، 23 سنة، مزارع، و"أ.خ.ح"، 25 سنة، عامل، و"م. أ. م"، 45 سنة، عامل، دائرة مركز البلينا.
وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وعلل المختطف قيامه بذلك، بقصد الحصول على المبلغ المالي، بسبب سوء معاملة والده له، وعدم الإنفاق عليه ووالدته، وكلفت إدارة البحث الجنائي بتطوير مناقشة المتهمين للوقوف على حجم نشاطهم الإجرامي، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3 أحوال المركز بتاريخ اليوم، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهمين المذكورين أربعة أيام احتياطيًا على ذمة التحقيق.