البوابة نيوز : السيسي يجتمع بوزير الدفاع والإنتاج الحربي (طباعة)
السيسي يجتمع بوزير الدفاع والإنتاج الحربي
آخر تحديث: السبت 22/12/2018 04:41 م سحر ابراهيم
السيسي يجتمع بوزير
قال السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، اليوم السبت، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، التقى الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي.
وافتتح السيسي، صباح اليوم السبت، أحد أهم المشاريع القومية في مجال الصوب الزراعية بمدينة العاشر من رمضان، والتي تأتي تأكيدا على مواصلة مسيرة العطاء وتطوير الاستثمارات الزراعية بأرقى المعايير الدولية، كما أطلق إشارة البدء في وضع حجر الأساس عبر الفيديو كونفرانس إيذانًا بتدشين موقع الشركة في منطقة اللاهون الذي يوفر الآلاف من فرص العمل لأبناء الصعيد لا سيما محافظات الفيوم وبنى سويف والمنيا.
وأزاح الرئيس الستار عن مشروعات الصوب الزراعية إيذانًا بافتتاحها، كما نفذ جولة تفقدية للصوب الزراعية، والتعليمية التي تعد تصميم بحثى مصرى يهدف للوصول إلى أنسب وأقل الطرق تكلفة في إنشاء الصوب الزراعية.
كما أزاح الستار وقص الشريط لمحطة الفرز والتعبئة واستمع إلى شرح مفصل عن المحطة التي روعي في تصميمها إتباع المعايير العالمية في منظومتى الفرز والتعبئة، أعقبها جولة تفقدية داخل المحطة تضمنت المرور على غرفة الاستقبال وخط الفرز والتعبئة والمعمل وغرفة الحفظ ومنطقة التحميل وغرفة التبريد السريع وغرفة التحكم.