البوابة نيوز : كشف ملابسات واقعة العثور على جثة طفل ببني سويف (طباعة)
كشف ملابسات واقعة العثور على جثة طفل ببني سويف
آخر تحديث: الأربعاء 14/11/2018 10:26 ص احمد يحيي - محمد الديسطي
المتهم
المتهم
تمكن قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية بالتنسيق مع مديرية أمن بنى سويف، من كشف ملابسات واقعة العثور على جثة طفل ببنى سويف وضبط مرتكبها.
وتبلغ لمركز شرطة بنى سويف بمديرية أمن بنى سويف بالعثور على جثة الطفل محمد هـ. م- 5 سنوات مقيم بقرية السعادنة بدائرة المركز، داخل جوال أمام أحد منازل القرية وبه إصابة رضية بالرأس وما قرره والده بسابقة غياب نجله منذ يوم 8 الجارى أثناء لهوه أمام منزله وعدم إبلاغه نظرًا لانشغاله بالبحث عنه.
وتم تشكيل فريق بحث بمشاركة أجهزة البحث الجنائى ببنى سويف بالاشتراك مع قطاع الأمن العام، أسفرت جهوده عن تحديد مرتكب الواقعة ويدعى محمود س. ص- سن 30، سائق ومقيم بذات القرية.
عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بدافع الانتقام لوجود خلافات بين عائلته وبين والد الطفل، حيث قام بتاريخ 8 الجارى باستدراج الطفل إلى منزله وتعدى عليه بالضرب على رأسه بقطعة من الحجر وإخفاء جثته بوضعها داخل الجوال وبتاريخ 11 الجارى تخلص من الجثة بإلقائها بمكان العثور عليه، بسؤال زوجة شقيق المتهم أيدت ما جاء بأقواله وأضافت بقيامها بإزالة آثار دماء المجنى عليه من منزل المتهم بناء على طلبه.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.