البوابة نيوز : رئيس مدينة أشمون يتفقد وحدة الملاريا بـ"صحة شما" (طباعة)
رئيس مدينة أشمون يتفقد وحدة الملاريا بـ"صحة شما"
آخر تحديث: الأربعاء 19/09/2018 05:29 م أمل سمير
الدكتور أحمد القزاز
الدكتور أحمد القزاز رئيس مركز ومدينة أشمون
أجرى الدكتور أحمد القزاز رئيس مركز ومدينة أشمون بمحافظة المنوفية، جولة تفقدية بالوحدة المحلية بشما لمتابعة سير الأعمال التي تتم داخل نطاق الوحدة.
واستمع خلال الجولة إلى شكاوى المواطنين والعمل على حلها مع رئيس الوحدة، وقام بزيارة الوحدة الصحية بشما وتفقد قسم الاستقبال وعيادات الأطفال والباطنة والأشعة والعلاج الطبيعي والأسنان وغرف التطعيمات والتأكد من وجود أمصال، والصيدلية وتلاحظ وجود عجز فى بعض الأدوية على الفور تم التنسيق مع مدير الإدارة الصحية بأشمون لسد احتياجات الصيدلية حفاظا على صحة المواطنين.
ولاحظ خلال الجولة وجود عطل جهاز الأوتوكلاف الخاص بالتعقيم ويحتاج إلى صيانة، وقام على الفور بالتنسيق مع الادارة الطبية بأشمون لصيانة الجهاز ودخوله فى نطاق العمل.
كما تم تفقد وحدة الملاريا والمخازن الخاصة بها والتأكد من وجود المبيدات اللازمة، كما قام بزيارة محطة المياه المرشحة بشما وتفقد العمل بها.
كما تم المرور على الوحدة المحلية بطهواي وتلاحظ وجود هبوط وكسر فى غرفة المحابس الموجودة بشارع الوحدة المحلية وأمام المعهد الدينى، على الفور قام القزاز بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأشمون لحل هذه المشكلة التي تعوق حركة سير السيارات وحفاظا على أرواح المواطنين.