البوابة نيوز : "تنشيط السياحة": حملة لتحسين صورة مصر بالخارج والتصدي للأخبار المغلوطة (طباعة)
"تنشيط السياحة": حملة لتحسين صورة مصر بالخارج والتصدي للأخبار المغلوطة
آخر تحديث: الثلاثاء 11/09/2018 06:30 م حنان محمد
 احمد يوسف، رئيس
احمد يوسف، رئيس مجلس إدارة هيئة تنشيط السياحة
واصل مجلس إدارة هيئة تنشيط السياحة برئاسة أحمد يوسف، اجتماعاته لليوم الثاني على التوالي، لمناقشة خطة التسويق والترويج الجديدة لمصر.
حضر الاجتماع نور علي رئيس اتحاد الغرف السياحية وأعضاء لجنة تسيير الأعمال بالاتحاد وراجية يوسف وطارق حسن الخبيرين التسويقيين للهيئة. 
ووافق الاجتماع على توقيع بروتوكول تعاون مع أحد الأجهزة السيادية رفيعة المستوى للمعاونة في إطلاق حملة ترويجية بالأسواق المستهدفة في نوفمبر المقبل بهدف تحسين الصورة الذهنية عن مصر بالخارج والتصدي للأخبار المغلوطة التي تنشر عن عمد في الصحف الأجنبية، كما تقرر عدم تجديد التعاقد مع شركة jwt المسئولة عن الدعاية والترويج لمصر والتي ينتهي عقدها في 17 سبتمبر الجاري.
ووافق المجلس على رعاية عدد من المهرجانات الدولية منها مهرجان الجونة السينمائي الدولي في الفترة من 20 إلى 28 سبتمبر المقبل، وكذا التعاقد مع المذيع الأمريكي الشهير "بيتر جرينبرج" للتسويق لمصر في عدد من القنوات الأجنبية بمبلغ ٣٥٠ ألف يورو وكذا التعاقد مع شركة محلية في الدول المستهدفة الأسواق المستهدفة للترويج واختيار الرسالة المناسبة لمخاطبة الأسواق لكل سوق، كما قرر مجلس إدارة الهيئة الإبقاء على دعم الشركات المصرية بنسبة ٥٠% للمشاركة في المعارض الدولية حتى ٣٠ يونيو ٢٠١٩.