البوابة نيوز : مذبحة الشروق.. سيدة مجهولة أبلغت بالواقعة والنيابة تواصل التحقيقات (طباعة)
مذبحة الشروق.. سيدة مجهولة أبلغت بالواقعة والنيابة تواصل التحقيقات
آخر تحديث: الثلاثاء 11/09/2018 12:37 ص احمد سعيد
موقع الحادث
موقع الحادث
بدأت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد السرجاني في واقعة العثور على زوجة وأبنائها الأربعة مذبوحين بإحدى شقق الرحاب.
وكشفت النيابة كواليس الحظات الأولى في الكشف عن جريمة " مذبحة الشروق"، بعد أن قامت سيدة عجوز بإبلاغ الأهالي بأنه تم العثور على جثث الضحايا مذبوحين داخل غرفتهم.
وأوضحت النيابة العامة، أنه لم يتم الكشف عن هوية تلك السيدة حتى الآن وجار اتخاذ الإجراءات اللازمة وتكليف مباحث الشروق بسرعة تحرياتها للكشف عن هوية تلك السيدة لسؤالها عن كيفية الواقعة.
وأضافت النيابة، أن السيدة العجوز، في يوم الواقعة مكثت تصرخ بعلو صوتها قائلة:" كرم قتل مراته وأولاده، وذبح عياله"، مشيرا إلى أن الأهالي أكدوا بعدها أنه لم يتم العثور على تلك السيدة.
وأوضح الشهود العيان أنهم قاموا بعدها بإبلاغ الأجهزة الأمنية التى حضرت بقيادة المقدم محمد كمال وعدد من ضباط القسم وأفراد الأمن وتم عمل كردون أمني والتى قامت بدورها فى اكتشاف الجريمة والقبض على المتهم.
وتمكنت الأجهزة الأمنية، من كشف ملابسات واقعة العثور على جثة ربة منزل وأبنائها الأربعة بالشروق، وضبط مرتكب الواقعة.
وقال بيان وزارة الداخلية، الإثنين، إن قسم الشروق تلقى بلاغًا بمقتل المدعوة "منال ن. إ" 27 سنة وأطفالها الأربعة داخل الشقة سكنهم بمنطقة المساكن الاقتصادية، والعثور على جثثهم مفصولى الرأس وبجوارهم سكين، وعدم تواجد الزوج "كرم م. ع" 38 سنة، خفير وسمسار، وعلى الفور قام قطاع الأمن العام بالاشتراك مع أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة، بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة والعمل على ضبط مرتكبها، حيث تبين من خلال التحريات هروب الزوج وتوجهه إلى بلدته بناحية آبار الوقف بدائرة مركز شرطة أخميم بمحافظة سوهاج "محل إقامته الأصلى".
عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج والإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، وإعداد الأكمنة اللازمة أسفرت إحداها عن ضبطه حال تواجده بمحطة سكك حديد سوهاج، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لشكه فى سلوك زوجته، وانفصالهما قبل ثلاثة أيام من ارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.