البوابة نيوز : مذبحة الشروق.. شاهد عيان: المتهم بذبح أطفاله وزوجته كان طبيعيا ويحب أسرته (طباعة)
مذبحة الشروق.. شاهد عيان: المتهم بذبح أطفاله وزوجته كان طبيعيا ويحب أسرته
آخر تحديث: الأحد 09/09/2018 10:02 م منتصر سليمان _ محمد صفوت
مذبحة الشروق.. شاهد
قال محمد، 30 سنة، أحد جيران ضحايا مذبحة الشروق، إن الزوج المتهم بقتل زوجته وأبنائه الأربعة، كان قد أخبره برغبته في الإنجاب من زوجته المجني عليها، قائلا: "أنا عايز أخلف تاني، نفسي في عيل خامس".
وأضاف شاهد العيان، أن تصرفات الزوج كانت طبيعية، ولم يتضح عليه أي شيء يشير إلى أنه غير طبيعي، كما أنه كان حنونا على أطفاله، ولم يكن يحتمل أي سوء يصيبهم.
وكشفت مصادر خاصة، لـ"البوابة نيوز"، تفاصيل جديدة في واقعة مذبحة الشروق التى راح ضحيتها 4 أطفال ووالدتهم، ذبحًا على يد الأب.
وأضافت المصادر، أن المتهم كرم محمد عبدالراضي، 38 سنة، خطط للجريمة، وذبح زوجته وتدعى منال ناجح إبراهيم، 27 سنة، وأطفاله الأربعة، حسين 8 سنوات، ومحمود 5 سنوات، ودعاء 9 سنوات، وحسنين سنتين، انتقامًا من زوجته، بعدما شك أنها على علاقة غير شرعية مع شخص يدعى عودة سرداح "عرباوي". 
وأضافت المصادر، أن الأب المتهم بذبح أبنائه وزوجته كان يعمل في مزرعة ملك شخص، يدعى عودة سرداح، وشك أن زوجته على علاقة غير شرعية به، فخطط للتخلص من زوجته والأطفال، وفشل في قتل صاحب العمل بعد علمه بالواقعة، والهروب من محل سكنه، ولفتت المصادر إلى أنه تم العثور على الجثث مفصولة الرأس عن الجسد، وغارقة في دمائها داخل الشقة.
وانتقل فريق من نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة رئيس النيابة، لمعاينة مكان الواقعة للوقوف على ملابسات الواقعة ومباشرة التحقيقات.