البوابة نيوز : "المؤتمر" ينشئ مركزا لدعم واتخاذ القرار لوضع سياسات وخطة استراتيجية للحزب (طباعة)
"المؤتمر" ينشئ مركزا لدعم واتخاذ القرار لوضع سياسات وخطة استراتيجية للحزب
آخر تحديث: الأربعاء 05/09/2018 09:04 ص عبدالله قطب- إيمان السنهوري
الربان عمر المختار
الربان عمر المختار صميدة
أصدر الربان عمر المختار صميدة، رئيس حزب المؤتمر، قرارا بتكليف أحمد محمود عبدالعزيز، مديرا لمركز دعم واتخاذ القرار بالحزب.
وقال أحمد محمود عبدالعزيز، فى بيان صادر عن حزب المؤتمر، إنه بناءً على تكليف الربان عمر صميدة رئيس الحزب، فإن مركز دعم واتخاذ القرار بالحزب سيعمل على تقديم استراتجيات وحلول مبدعة لتلبية احتياجات المجتمع السياسى المصرى من خلال تحديد دقيق وتقييم وتحليل الاحتياجات والمتطلبات السياسية والمجتمعية ورصد وتحليل الأحداث والتطورات والمتغيرات السياسية والمجتمعية.
وأكد أحمد عبدالعزيز، أن اتخاذ وتطبيق القرارات يتأثر بالسياق الاجتماعى، وأنه حتى أعضاء المجموعات المختلفة فى وجهات النظر سوف يعملون معًا لتحقيق هدف توافقى مشترك إذا تقابلوا لطرح أفكارهم لاعداد دراسات متعلقة بالموضوعات ذات الأولوية التنموية والسياسية وما يواجهها من معوقات.
وأضاف، أنه قبل اتخاذ أى قرار فلا بد أن يكون هناك مطبخ أو مصنع لإصداره، مشيرا إلى أن رئيس حزب المؤتمر شدد على أن تكون جميع التوصيات والحلول المقترحة نابعة من قلب المجتمع المصرى، ولذلك سيكون العمل فى المركز معتمدا على النظام الرقمى وإتاحة الموضوعات للرآى العام إلكترونيا لتقديم سياسات وأطروحات بديلة، مما يعزز سبل التواصل بين الحزب وأعضائه وتفعيل العقل البشرى والتكنولوجيا لتحويل الخيال إلى واقع.