البوابة نيوز : موظف يذبح زوجته بسكين الأضحية بسبب كوب شاي.. شقيقة المتهم تكشف تفاصيل الواقعة.. وأم القتيلة: كان يعاملها بشكل سيئ ووالدته السبب (طباعة)
موظف يذبح زوجته بسكين الأضحية بسبب كوب شاي.. شقيقة المتهم تكشف تفاصيل الواقعة.. وأم القتيلة: كان يعاملها بشكل سيئ ووالدته السبب
آخر تحديث: الجمعة 31/08/2018 05:50 ص كتب- هدير الحناوى وأحمد علاء الدين
موظف يذبح زوجته بسكين
تحولت مظاهر الاحتفال بالعيد والفرحة، بقرية ميت نما بمركز قليوب التابعة لمحافظة القليوبية، لمأتم كبير وسرادق عزاء خلال أيام عيد الأضحى المبارك، بعدما أقدم موظف على قتل زوجته طعنا بالسكين، أثناء قيامه بذبح أضحية العيد داخل منزلهم، وتم نقل الجثة لمستشفى النيل بشبرا الخيمة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
«البوابة» انتقلت إلى منزل المجنى عليها بقرية ميت نما، لكشف تفاصيل وكواليس الواقعة من خلال رواية أسرة الضحية.
موظف يذبح زوجته بسكين
الأحلام الجميلة وعش الزوجية
فى البداية تقول والده الضحية، إنه منذ ما يقرب من عشر سنوات تقدم «ن. س»، ٣٥ سنة، يعمل موظف، والمقيم بذات القرية لطلب الزواج من نجتلها، وبعد عدد من الجلسات تمت الموافقة عليه واتمام مراسم الزواج، مشيرة إلى أنه فى السنوات الأولى من الزواج كان زوج نجلتها ملتزمًا وغير مثير للمشاجرات بالمنطقة ويتقى الله فيها ولا يعتدى عليها بالضرب، فضًلا عن قيامه بلتبية جميع طلباتها ومرت الحياة بينهم هادئة مستقرة دون مشكلات، مما كان يثير غضب والدته والتى كانت بدورها تريد افتعال مشاجرات بينهم بجانب قيامها بتحريض نجلها على زوجته.
موظف يذبح زوجته بسكين
عذب بنتى
واستكملت حديثها مشيرة إلى أن زوج نجتلها فى الفترة الماضية تحول ١٨٠ درجة، بعدما تمكنت والدته من السيطرة عليه وقيامها بالوقيعة بينهم دائمًا بحجة أن زوجته تعاملها معاملة سيئة، حتى بدأت المشاجرات بينهم تعرف طريقها وتعود على ضربها وتعذبيها مستطردة: «كانوا مشغلينها خدامة فى البيت وكان بيضربها وهددها أنها لو غضبت وذهبت إلينا هيدلق عليها ماء نار لتشويه وجهها وجسدها».
وأضافت والدة الضحية، أنه بالرغم من كل ذلك كانت نجلتها تتحمل من أجل أطفالها، حيث رزقت من زوجها بـ٤ أطفال يبلغ أكبرهم ١٠ سنين واصغرهم سنتين، فضًلا عن قيامها بمساعدة زوجها فى تحمل ظروف الحياة وقيامها ببيع الخضراوات من أجل توفير الأموال له، حتى لجأت لبيع مصوغاتها الذهبية، من أجل إرضائه حتى يتخلى عن ضربها وتعذيبها أمام الجيران بالشارع.
موظف يذبح زوجته بسكين
ذبح بنتى مع الأضحية
واستطردت حديثها والدموع بعينيها، قائلة: «فى أول أيام عيد الأضحى سمعنا صرخات قادمة من منزل «نجلتها»، الضحية، نظرًا لأنهم جيران وعند توجههم لمعرفة الأمر، خرجت شقيقة المتهم وأخبرتهم بأن «البقرة»، دهست تحت قدميها طفل من الأطفال، وعند دخول الجيران للمنزل شاهدوا «نجلتي»، ملقاة على الأرض ورقبتها مغطاة بفوطة بيضاء، وعند سؤال أهل زوجها اختلقوا عدة روايات، وقالوا خلالها إن قدم الضحية أنزلقت مما أسقطها على السكين المستخدمة فى ذبح الأضحية ولقيت مصرعها فى الحال.
موظف يذبح زوجته بسكين
أخت المتهم تكشف المستور
بعد ضغوط ومحاولات كشفت شقيقة المتهم عن لغز الجريمة، بعدما أدلت باعترافات تفصيلية عن الواقعة، حيث قالت إن المتهم طلب من زوجته إعداد كوب من الشاى له، وبعدما أحضرته لم يعجبه بحجة إن الزوج أكتشف أن كمية السكر بالشاى قليلة، فقام بسبها وشتمها وضربها، وعندما حاولت الفرار منه ذهب وراءها داخل الغرفة وقام بذبحها، كما روت والدة الضحية.
فيما نفت طفلة المجنى عليها البالغة من العمر٣ سنوات هذه الواقعة قائله: «إن والدها نزل والدتها على الأرض، وقال بسم الله الرحمن الرحيم وذبحها زى «الجاموسة»، وهذا ما أكدته تحقيقات وتحريات رجال المباحث أن المتهم كان متعاطى مخدر الإستروكس، وعندما أحضرت المجنى عليها الشاى وقدمته له هيئ له أن زوجته هى الأضحية فذبحها.
موظف يذبح زوجته بسكين
اعترافات المتهم
أما عن اعترافات المتهم، فقد أقر بقيامه بذبح زوجته بسكين الأضحية نظرًا لوقوع مشاجرة كبيرة بينه وزوجته أثناء إجراء عملية ذبح الأضحية، وحدث بينهما تراشق بالألفاظ، ما جعله ينفجر غضبًا وسحب سكين الأضحية وطعنها فى رقبتها فسقطت غارقة فى دمائها.
تلقّى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مستشفى النيل بشبرا الخيمة بمصرع «عزة م. ا» ٢٧ عامًا بقرية ميت نما بقليوب، إثر بجرح طعنى بالرقبة.
تحرر محضر بالواقعة، وأمرت النيابة بتحريات المباحث حول الواقعة وعرض الجثة على الطبيب الشرعى؛ لمعرفة سبب الوفاة، وتبيَّن من الطب الشرعى أن الوفاة جنائية نتيجة ذبح بالرقبة، واعترف المتهم بارتكابه الواقعة لوجود مشاكل بينهما، وقررت النيابة العامة حبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات.