البوابة نيوز : مدرب الوحدة الإماراتي بعد التتويج بالسوبر: "شكرًا مصر" (طباعة)
مدرب الوحدة الإماراتي بعد التتويج بالسوبر: "شكرًا مصر"
آخر تحديث: السبت 25/08/2018 11:50 م خالد علي
لورينت ريجيكامب
لورينت ريجيكامب
وجه لورينت ريجيكامب المدير الفني لفريق الوحدة الإماراتي، الشكر للقائمين على تنظيم مباراة السوبر الإماراتي التي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة اليوم، وفاز بها فريقه على حساب العين، بركلات الترجيح من نقطة الجزاء، قائلا: "شكرا مصر على الترحيب، وأتمنى التواجد العام المقبل".
وأضاف ريجيكامب خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "الوحدة والعين مثلا الكرة الإماراتية، وأمتعا الجماهير، وهذا أهم من اللقب، وأتمنى أن أرى هذه الجماهير في السنوات المقبلة".
واستطرد: "مراد باتنة كان جزء من خطتنا، ولكنه ليس مكمن الخطورة الوحيد، نحن فريق جماعي، ولن أتحدث عن باتنه فقط ولكن عن الفريق ككل، كنا جديرين بإنهاء الشوط الأول متقدمين بأربعة أو خمسة أهداف، وتراجع الأداء في الشوط الثاني كان بسبب الاسترخاء لثلاثية الشوط الأول، وهذا لن يحدث مرة أخرى في المستقبل". 
وتابع: "كان لدينا أخطاء دفاعية في الشوط الثاني، ونسعى إلى بداية الموسم الجديد بشكل أفضل بعد تدارك الأخطاء، وتحسين الناحيتين الدفاعية والهجومية". 
وأنهى المدير الفني حديثه: "تغيير إسماعيل مطر كان بسبب إصابة في الركبة واشتكى منها، لذلك كان لا بد من إشراك لاعب جاهز بنسبة ١٠٠٪؜، ونحن فخورون بوصول مستوى الكرة الإماراتية إلى هذا الحد، ولقد تدربنا على ركلات الترجيح قبل بداية اللقاء، وكنا مستعدين لكل شيء".