البوابة نيوز : اليوم.. 3 مباريات في الأسبوع الثاني للدوري.. الإسماعيلي يتحدى بتروجت.. ووادي دجلة يواجه الجونة.. والداخلية يخطط لعبور الحدود (طباعة)
اليوم.. 3 مباريات في الأسبوع الثاني للدوري.. الإسماعيلي يتحدى بتروجت.. ووادي دجلة يواجه الجونة.. والداخلية يخطط لعبور الحدود
آخر تحديث: الإثنين 06/08/2018 03:52 ص خليل المنيسي
فريق بتروجت
فريق بتروجت
تقام اليوم الإثنين 3 مباريات ضمن الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري الممتاز، حيث يواجه فريق حرس الحدود نظيره "الداخلية" على ملعب "المكس" بالإسكندية، ويستضيف الإسماعيلي فريق بتروجت على استاد الإسماعيلية، وتختتم مباريات اليوم بمواجهة بين" وادي دجلة" و"الجونة" على ملعب الكلية الحربية.
البداية ستكون في الرابعة ونصف عصرا، بين "الحدود" و"الداخلية" حيث يبحث كل فريق عن الثلاث نقاط في المقام الأول، حيث تعرض الأول للهزيمة بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى أمام الإنتاج الحربي، ويسعى لتعويض الهزيمة والدخول مبكرا في أجواء الدوري.
في المقابل يحاول علاء عبدالعال المدير الفني للداخلية، تحقيق الفوز الأول بعد التعادل في الجولة الأولى أمام المقاولون بهدف، مستغلا الروح المعنوية الرائعة التي يمر بها لاعبو الفريق في ظل الاستقرار الفني والإداري.
وفي السابعة إلا ربع يسعى الدراويش بقيادة المدرب الجزائري خيري الدين مضوي، لتحقيق أول انتصار، بعد ضياع الفوز في الجولة الأولى أمام الأهلي بالدقيقة الأخيرة، للدخول في المنافسة مبكرا، بعد المستوى الرائع الذي قدمه أمام الشياطين الحمر حامل اللقب في الجولة الأولى، ووجود عناصر الخبرة عصام الحضري وحسني عبدربه، والقوة الهجومية المتمثلة في كريم بامبو والمهاجم الكاميروني كريستوفر ميندوجا، والجزيرى التونسي.
بينما يسعى طارق يحيي المدير الفني للفريق البترولي لمواصلة المفاجآت بعد أن فرض التعادل على الزمالك في الجولة الأولى، رغم قلة الإمكانيات ورحيل عدد كبير من نجوم الفريق، ولكن خبرة "يحيى" وبعض لاعبي بتروجت قد تقف سدا منيعا أمام رغبة الدراويش في تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط.
وتختتم مباريات اليوم في التاسعة مساء على استاد الكلية الحربية، حيث يستضيف فريق وادي دجلة بقيادة المدرب اليوناني تاكيس جونياس، نظيره الجونة، في مواجهة يبحث كلاهما عن الفوز، خاصة وادي دجلة الذي قدم مستوى رائعا أمام الداخلية في الجولة الأولى وكان أقرب لتحقيق الفوز، خاصة في ظل وجود بعض عناصر الخبرة مثل دودو الجباس وأحمد سالم صافي وحسام عرفات وأسامة عزب.
بينما يحاول الجونة بقيادة هشام زكريا البحث عن الذات بعد الهزيمة في الجولة الأولى أمام المصري، خاصة أن أي هزيمة جديدة تضع الفريق في موقف حرج، مع بداية المسابقة، والتي تحتاج إلى تجميع النقاط للهروب من شبح الهبوط.
ويمتلك فريق الجونة عددا كبيرا من النجوم الذين يمثلون عامل الخبرة في الدوري على رأسهم أحمد عيد عبدالملك ومحمد ناجي جدو وأحمد سعيد أوكا وإسلام رشدي الذين لعبوا للقطبين من قبل.