البوابة نيوز : 5 نصائح من وزير التنمية المحلية لرؤساء الأحياء (طباعة)
5 نصائح من وزير التنمية المحلية لرؤساء الأحياء
آخر تحديث: الأحد 08/07/2018 08:19 م أمجد عامر
5 نصائح من وزير التنمية
قدّم اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية 5 نصائح، لرؤساء الأحياء، أولها: بذل أقصى جهد لأداء المهام بأفضل صورة، والبعد عن الروتين والإخلاص فى العمل، وحل مشاكل المواطنين والتواصل معهم، والتواجد بينهم بصورة مباشرة يوميًا، مشددًا على تحقيق الانضباط والالتزام داخل كافة الأحياء والمدن بالمحافظات والعمل بإيجابية وعدم التقصير فى تنفيذ أي تكليفات.
وقال اللواء محمود شعراوى، إنه سيتم توفير الدورات التدريبية لكافة العاملين بالمحليات للارتقاء بقدراتهم وتطويرها لأداء الخدمات للمواطنين بصورة سريعة وجيدة، وأشار الوزير إلى اهتمامه وتركيزه خلال الفترة المقبلة بالعاملين فى الإدارة المحلية لتحسين أدائهم وتطبيق مبدأ الثواب والعقاب مع خلق روح من التنافس وتحفيز العاملين وتحمل المسئولية.
وأكد اللواء محمود شعراوى على اهتمام القيادة السياسية والحكومة بتحسين كافة الخدمات المقدمة للمواطنين بالمحافظات، والتفاعل مع مشاكلهم وسرعة حلها، مؤكدًا أن رؤساء الأحياء والمراكز والمدن هم حجر الأساس وأول حلقة فى التواصل بين الحكومة والمواطن لخدمته يوميًا.
وأوضح اللواء شعراوى أن الحكومة السابقة قامت بدور وجهد مهم لخدمة المواطنين وتحسين مستوى المعيشة وتحقيق التنمية بكافة المحافظات، وأضاف الوزير أن سيتم استكمال ما تم بناؤه خلال الفترة الماضية وتعظيم الإيجابيات.