البوابة نيوز : رئيس الترسانة: أثق في قدرات "نوح" بالعودة للعصر الذهبي للشواكيش (طباعة)
رئيس الترسانة: أثق في قدرات "نوح" بالعودة للعصر الذهبي للشواكيش
آخر تحديث: الإثنين 19/02/2018 07:53 م أ ش أ
 طارق السعيد رئيس
طارق السعيد رئيس نادي الترسانة الرياضي
أعرب طارق السعيد، رئيس نادي الترسانة الرياضي عن سعادته بتصدر فريقه الكروي الأول جدول ترتيب فرق مسابقة الدوري الممتاز "ب"، مؤكدًا في الوقت ذاته ثقته في المدير الفني للفريق، علاء نوح، في العودة بالنادي إلى عصر الشواكيش الذهبي، والمنافسة مع كبار الأندية في الدوري العام.
وأشار رئيس نادي الترسانة الرياضي، اليوم الإثنين، إلى أنه ضد سياسة التغيير في المناصب القيادية بدون سبب قوي يدفعه لذلك الأمر، وقال إنه حرص بعد توليه منصب رئيس مجلس إدارة نادي الترسانة على الإبقاء على كل القيادات الفنية بجميع الأنشطة الرياضية بفئاتها المختلفة لتحقيق الانسجام بين جميع الطوائق الرياضية بالنادي ما ينعكس على بناء فريق قوي يكون قادرًا على المنافسة على جميع البطولات.
وأضاف طارق السعيد أن المدير الفني للفريق الكروي الأول علاء نوح من المدربين الواعدين، والذي ينتظره مستقبل رائع في عالم تدريب كرة القدم، وخاصة بعد الطفرة التي أحدثها مع الفريق بعد توليه منصب القيادة الفنية، لافتًا إلى أنه سيبذل قصارى جهده خلال الفترة الحالية من أجل توفير كل سبل الراحة للفريق بهدف العودة بالنادي إلى مكانته الطبيعية بين كبار الأندية.
وتابع أنه يعد خلال الوقت الحالي 15 لاعبًا من الناشئين على نحو جيد للتصعيد للفريق الكروي الأول خلال المواسم المقبلة لتعزيز صفوفه.
وأشاد طارق السعيد بالدعم الكبير الذي تقدمه وزارة الشباب والرياضة برئاسة خالد عبدالعزيز، لنادي الترسانة بعد الموافقة على الطلب الذي تقدم به بتطوير حمام السباحة، إلى جانب إقامة صالة مغطاة للالعاب الفردية خلال الفترة المقبلة.
وأوضح أنه أعد برنامجًا طموحًا لكل الفرق الرياضية بعد توليه لرئاسة النادي، وحرص على تسديد كل مستحقات لاعبيه لتحقيق مبدأ المساواة بين جميع الفرق الرياضية بأنشطتها المختلفة.