البوابة نيوز : 24 نقطة تضع بهتيم على قمة المنوفية بالقسم الثالث (طباعة)
24 نقطة تضع بهتيم على قمة المنوفية بالقسم الثالث
آخر تحديث: الأحد 24/12/2017 07:48 م محمد زكي
فريق بهتيم
فريق بهتيم
حافظ فريق بهتيم على قمة المجموعة السابعة أ المنوفية بدوري القسم الثالث بعد مرور الجولة الـ11 برصيد 24 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل 3 مرات والهزيمة في لقاء واحد.
وصعد فريق طوخ للمركز الثاني برصيد 20 بفارق نقطة واحدة عن رصيد فريق مركز شباب تلا وتراجع بنها للمركز الرابع برصيد 17 نقطة.
في الوقت نفسه إشتعل الصراع في منطقة الخطر في المجموعة بين فرق شباب بطا برصيد 12 نقطة وميت خاقان صاحب الـ8 نقاط ومليج قبل الأخير برصيد 5 نقاط وقويسنا الذي يحتل قاع المجموعة برصيد 3 نقاط فقط حتى الآن جمعها من 3 تعادلات.
كما وصلت حصيلة أهداف المجموعة إلى 130 هدفا سجل منها فريق بنها 19 هدفا بفارق هدفين عن فريق طوخ، وأحرز لاعبو مركز شباب تلا 16 هدفا مقابل 14 هدفا من نصيب فريق عرب الرمل، وتساوى فريقا مليج وقويسنا في لقب الهجوم الأضعف برصيد 7 أهداف فيما انفرد مليج بموقع الدفاع الأضعف بدخول 26 هدفا في مرماه. 
وحصل فريق بهتيم على أكبر عدد مرات الفوز في المجموعة برصيد 7 مباريات، فيما جاء أكبر عدد مرات التعادل برصيد 5 مباريات من نصيب فرق طوخ وبنها وميت خاقان، وحصل فريق مليج على أكبر عدد مرات هزيمة برصيد 8 مباريات ولم يحقق فريق قويسنا أي فوز حتى الآن.