البوابة نيوز : 6 بنوك ترعى منتدى شباب العالم (طباعة)
6 بنوك ترعى منتدى شباب العالم
آخر تحديث: الثلاثاء 31/10/2017 10:42 م سحر إبراهيم
بنك التعمير والإسكان
بنك التعمير والإسكان
تشارك بنوك «مصر والتعمير والإسكان وفيصل الإسلامى والتجارى الدولى وعودة وقناة السويس» على رأس قائمة رعاة منتدى شباب العالم الذى تستضيفه مدينة شرم الشيخ السبت المقبل.
كما يسهم فى تمويل ورعاية المنتدى، عدد كبير من المؤسسات الوطنية التى حرصت على توفير جميع الإمكانيات اللازمة لإنجاح المنتدى بالصورة التى تليق بمصر أمام العالم، وتعد تلك المؤسسات نماذج مشرفة للمؤسسات الوطنية الداعمة للشباب وقضاياه، كما تعد نموذجا مصريا يدعو للفخر والاعتزاز.
كما يسهم أيضا فى تمويل ورعاية المنتدى، عدد من شركاء النجاح الوطنيين من مؤسسات خاصة حرصت على أن تكون جزءا أصيلا من هذا الحلم المصرى ولم تتخل عن تقديم إمكانياتها لشباب مصر لتنفيذ حلمهم. كما يشارك شباب البرنامج الرئاسى للقيادة «الدفعة الأولى والثانية»، فى تنظيم منتدى شباب العالم بمشاركة أكثر من ٢٥٠٠ شاب من ١١٠ دول حول العالم.
ويستقبل منتدى شباب العالم ٣٠٠٠ مدعو من فئات متنوعة من المشاركين تضم رؤساء وأمراء دول وشخصيات قيادية شبابية دولية ونماذج شبابية مؤثرة وملهمة من مختلف المجالات وشخصيات دولية ومجموعات شبابية من مختلف دول العالم.
وتشهد مصر فى الفترة من ٤ إلى ١٠ نوفمبر ٢٠١٧ إقامة منتدى شباب العالم الذى يقام فى مدينة شرم الشيخ، ويشارك فى المنتدى مجموعة كبيرة من الشباب حول العالم من جنسيات مختلفة ومن مجالات متنوعة.