البوابة نيوز : فوز فرنسا على اليابان وإنجلترا على المكسيك في كأس العالم للناشئين (طباعة)
فوز فرنسا على اليابان وإنجلترا على المكسيك في كأس العالم للناشئين
آخر تحديث: الأربعاء 11/10/2017 04:45 م أ ش أ
فوز فرنسا على اليابان
تصدَّر منتخب فرنسا المجموعة الرابعة بكأس العالم للناشئين تحت 17 سنة، بعد فوزه على منتخب اليابان بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأربعاء، بملعب إنديرا غاندي في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة بمونديال الناشئين بالهند.
أحرز هدفي فرنسا اللاعب أمين غويري في الدقيقتين 13 و71، بينما أحرز اللاعب تايسي مياشيرو هدف اليابان الوحيد في الدقيقة 73.
وبتلك النتيجة يتصدر المنتخب الفرنسي المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما توقَّف رصيد اليابان عند 3 نقاط في المركز الثاني، بينما يحتل منتخبا الهندوراس وكاليدونيا الجديدة المركزين الثالث والرابع دون أي نقاط في انتظار مواجهتهما مساء اليوم.
وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت لحساب المجموعة الخامسة حقق منتخب إنجلترا انتصارًا مثيرًا على حساب المكسيك بنتيجة 3ـ2 في المباراة التي أقيمت بملعب يوبا بهاراتي كريرنجان في الجولة الثانية للمجموعة الخامسة بمونديال الناشئين بالهند.
أحرز اللاعب ريان بريوستر الهدف الأول للمنتخب الإنجليزي في الدقيقة 39، وأحرز فيل فودين الهدف الثاني لمنتخب إنجلترا في الدقيقة 48، وأحرز جادون سانشو الهدف الثالث في الدقيقة 55 من ضربة جزاء، بينما أحرز هدفي المكسيك ديجو لاينز في الدقيقتين 65 و72.
وبتلك النتيجة يرتفع رصيد إنجلترا إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، بينما توقف رصيد المكسيك عند نقطة وحيدة، في انتظار مواجهة العراق وتشيلي مساء اليوم.