البوابة نيوز : حارس الزمالك يرفض إغراءات النصر السعودي.. "الإدارة" تحيل ملف عودة عبدالشافي لـ"نيبوشا".. والمدير الفني يعقد اجتماعات منفردة مع المدافعين والمهاجمين (طباعة)
حارس الزمالك يرفض إغراءات النصر السعودي.. "الإدارة" تحيل ملف عودة عبدالشافي لـ"نيبوشا".. والمدير الفني يعقد اجتماعات منفردة مع المدافعين والمهاجمين
آخر تحديث: الجمعة 06/10/2017 02:28 ص كتب - وائل سامى وأيمن مصطفى الزوى
أحمد الشناوى حارس
أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك
شهدت الساعات القليلة الماضية أنباء عن رغبة نادي النصر السعودي في التعاقد مع أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.
وحاول نادي النصر إغراء الشناوي بتقاضي مبلغ مالي كبير والانضمام إلى صفوف الفريق السعودي من خلال سداد الشرط الجزائي الموجود في عقده مع الزمالك والبالغ مليوني دولار، ولكن جاء رد الشناوي مفاجئًا، حيث قال إنه لا يفكر في أي عروض في الوقت الحالي، وأنه يتمسك بالبقاء في أروقة القلعة البيضاء، وأنه لن يرحل إلا بموافقة ناديه الأبيض.
ويسعى الزمالك لإقناع الشناوي بتجديد عقده الذي سينتهي بنهاية هذا الموسم بإغرائه بوضع بند في عقده يسمح له بالاحتراف حال تلقيه عرضًا احترافيًا قويًا، وحفز النادي اللاعب بأنه عليه ألا يتعجل في موضوع الاحتراف، لأنه قد يحرس عرين منتخب مصر في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم، ووقتها سيتلقى عروضًا احترافية قوية.
ومن ناحية أخرى علق مسئولو الزمالك على ما تردد باحتمالية رحيل محمد عبدالشافي، ظهير أيسر الفريق السابق ولاعب أهلي جدة السعودي الحالي عن صفوف فريقه والعودة مجددًا لصفوف القلعة البيضاء في يناير المقبل.
وأعلن مسئولو الزمالك عن ترحيبهم بعودة عبد الشافي، ولكنهم قرروا ترك هذا الملف جانبًا حتى يبت فيه المونتينجري نيبوشا، المدير الفني للفريق الذي قرر مسئولو النادي أن تكون له الكلمة الأولى والأخيرة في حسم عودة «شيفو» للقلعة البيضاء.
وقال هاني زادة، عضو مجلس إدارة النادي الأبيض، إن الزمالك لم يدخل في مفاوضات مع عبدالشافي من أجل عودته لصفوف القلعة البيضاء، مؤكدًا أن هذا الملف يتعلق بالمدير الفني للفريق الذي يحسم موقف أي لاعب من الانضمام له.
وعلى صعيد متصل رشح أحد وكلاء اللاعبين اللاعب عاصم صلاح الظهير الأيسر لفريق طلائع الجيش للانضمام إلى صفوف الزمالك خلال فترة يناير المقبل لدعم الجبهة اليسرى للفريق، خاصةً بعد تألق اللاعب خلال الأربع مباريات الأولى لفريق الطلائع في الدوري، ولفته الأنظار بشدة خاصة خلال مباراة الفريق أمام الأهلي في الأسبوع الأول.
الزمالك يضم حاليًا فى الجبهة اليسرى الثنائي مؤيد العجان والناشئ أحمد فتوح بجانب تواجد على فتحى على قوائم الانتظار، وإن كان نيبوشا يفضل الاعتماد على العجان في الجبهة اليسرى للفريق.
وعلى صعيد فريق الكرة يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة ودية اليوم الجمعة أمام فريق طلائع الجيش احتفالًا بذكرى نصر السادس من أكتوبر على أن يخوض الفريق مباراة ودية أخرى غدًا أمام فريق الاتحاد السكندري.
وتراجع المونتينجري نيبوشا المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي عن فكرة السفر إلى الإسكندرية وخوض معسكر بها في فترة التوقف الحالي للدوري خوفًا من تعرض اللاعبين للإرهاق، وعقد نيبوشا جلسة مع الجهاز الفني المعاون، قرر فيها الاستمرار في التجمع الخامس على البرنامج نفسه المعد مسبقًا.
ويحرص نيبوشا خلال معسكر الفريق المغلق المقام حاليًا في التجمع الخامس لعقد جلسات منفردة خاصة مع المدافعين وأخرى مع المهاجمين لعلاج الهفوات الدفاعية التى يقع فيها لاعبو الفريق، وأيضًا لعلاج أزمة ضياع الفرص السهلة التي سيطرت على المهاجمين خلال الفترة الماضية، حيث يرغب في استغلال فترة التوقف الحالية في علاج كل الهفوات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون قبل فترة التوقف حتى يتفاداها في المباريات المقبلة.