البوابة نيوز : ضبط 3 بلطجية بحوزتهم أسلحة نارية في الشرقية (طباعة)
ضبط 3 بلطجية بحوزتهم أسلحة نارية في الشرقية
آخر تحديث: السبت 06/05/2017 02:52 ص الشرقية : أحمد محمود
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية، أمس الجمعة، القبض على ثلاثة بلطجية بحوزتهم أسلحة نارية مختلفة الأنواع والأشكال يستخدمونها فى ارتكاب وقائع الشغب والعنف وترويع المواطنين الآمنين فى عدد من المدن والمراكز.
تلقى اللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية لآمن الشرقية إخطارا من اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية يفيد بضبط كل من:"م. ر. ع. م" 27 عاما، عاطل، ومقيم بقرية ملامس بمركز منيا القمح وبحوزته سلاح نارى عباره عن بندقيه خرطوش "شوت جن" مطموسه الارقام وطلقتين لذات العيار، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 16617 جنايات منيا القمح لسنة 2017.
كما تم ضبط "ع. ا. ع" 25 عاما عاطل ومقيم بارض المستشار بمركز بلبيس وبحوزته سلاح نارى عباره عن ( فرد خرطوش ) محلى الصنع وطلقه لذات العيار وتحرر عن ذلك المحضر رقم 21852 جنايات بلبيس لسنة 2017.
و"ا. ي. ا. 21 عاما، عاطل" ومقيم بالنحال فى مساكن التجنيد بحى اول الزقازيق وبحوزته سلاح نارى عباره عن ( فرد خرطوش ) محلى الصنع وطلقتين لذات العيار وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5777 جنايات قسم اول الزقازيق لسنة 2017 ،
وبمواجهة المتهمين الثلاثة بما أسفر عنه الضبط والتفتيش اعترفوا بحيازتهم للأسلحة النارية بقصد استخدامها فى الدفاع عن النفس، تم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة العامة التحقيقات.